المحليات
قدمت لهم التهنئة بعيد الأضحى المبارك

الشرطة المجتمعية تعايد مرضى مستشفى القلب

الدوحة  الراية:

 قامت إدارة الشّرطة المجتمعية بزيارة لمستشفى القلب، وذلك بهدف عيادة المرضى، وتقديم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك. وقام بالزّيارة الرائد طلال المظعوري والملازم أول صالحة سعد الفهد من قسم الإعلام والتوعية وعدد من العاملين بالإدارة.

وأشار الرائد طلال المظعوري إلى أن برنامج الزّيارات سيستمرّ إلى خامس أيام العيد، وسيشمل ثلاثة مستشفيات إلى جانب مستشفى القلب، حيث قام الفريق بزيارة إلى مستشفى الوكرة ثالث أيام العيد، وزيارة ثالثة إلى مستشفى الخور في رابع أيام العيد، وينتهي البرنامج بزيارة إلى المستشفى الكوبي خامس أيام العيد المبارك.

وأضاف: إن مثل هذه الزّيارات تساهم بشكل كبير في تعزيز الثقة والعلاقة الطيّبة مع أفراد المجتمع، انطلاقًا من الأهداف الاستراتيجية للإدارة في خطتها وبرامجها التثقيفية والتوعوية التي تطلقها، مشيرًا إلى أهمية تفعيل الشراكة المجتمعية ودورها في تنمية الحس الأمني لدى أفراد المجتمع وحفظ الأمن ومكافحة الجريمة.

وقد عبر عدد من نزلاء مستشفى القلب الذين تمت زيارتهم عن سعادتهم لهذه المبادرة الطيّبة التي تنم عن جهود كبيرة تبذلها وزارة الداخلية لتعزيز التواصل وتأكيد الأدوار الإنسانية والاجتماعية تجاه المجتمع.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X