fbpx
فنون وثقافة

كتارا تسدل الستار على فعاليات العيد

الدوحة- الراية:

اختتمت المؤسسة العامة للحي الثقافي «كتارا» فعاليات عيد الأضحى المبارك، التي شملت ورشًا فنية للأطفال وعروضًا مسرحية منوعة، وعيدية كتارا، فيما تواصل اليوم قبة الثريا الفلكية عروضها، حيث سيتم عرض فيلم 8 كواكب على درب التبانة في الساعة الخامسة مساء، وعرض النجوم في السادسة مساءً، وعرض حراس الفضاء (زولا) في السابعة مساء. ويواصل شاطئ كتارا العروض الصيفية من خصم يصل إلى ٥٠٪ للألعاب المائية والدخول المجاني لمن هم دون ١٨ سنة.
وقد حظيت الفعاليات باستحسان الأطفال وعائلاتهم، حيث شارك العديد من الأطفال في الورش الفنية التي احتضنها المبنى (١٨) وتنوعت بين ورش التلوين والرسم على الوجوه والرسم على الكانفاس، وتشكيل البالونات، وعروض الشخصيات الكرتونية، وطلاء السيراميك. وحظيت العروض المسرحية بإقبال كبير ، وهي: أصدقاء الطبيعة و حيوانات الغابة ومسرحية صامتة عبارة عن اسكتشات منوعة، وعرض مسرح خيال الظل.
كما يتواصل عرض مسرحية (كريم يتحدى الزعيم) حتى يوم ١٢ يوليو الجاري، بواقع عرضين في اليوم حيث يبدأ العرض الأول في الساعة الخامسة مساءً، والعرض الثاني الساعة السابعة مساءً. والمسرحية ذات طابع اجتماعي كوميدي من تأليف طالب الدوس وإخراج فيصل رشيد وبطولة مجموعة من الفنانين الشباب منهم محمد الصايغ، محمد عادل، عبدالله العثم وإبراهيم العقيدي، ياسمين، فاطمة الشروقي، وتستهدف الأطفال وجميع أفراد العائلة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X