الراية الرياضية
حسم ملف الصفقات.. «مؤجل»

«هدوء حذِر» يخيم على تدريبات الخور

متابعة- السيد بيومي:
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخور المرحلة الأولى من فترة الإعداد للموسم الجديد، تحت قيادة البرازيلي سيرجيو فارياس، وسط هدوء حَذِر يحيط بالفريق خاصة مع عدم الإعلان حتى الآن عن الصفقات الجديدة التي ستدعم الفرسان في طريق الإعداد للموسم الجديد للدرجة الثانية، الذي ينطلق في السادس والعشرين من أغسطس المقبل.
ويدخل الفريق المرحلة الثانية من الإعداد عندما يتوجه في الأول من أغسطس إلى تركيا لخوض المعسكر الخارجي، الذي سيسعى فارياس من خلاله إلى الوقوف بشكل كبير على هيكل الفريق وأوراقه التي سيخوض بها المنافسات لاسيما أنه يتطلع للعودة مرة أخرى لدوري النجوم، ويدرك تمامًا أنه تنتظره منافسة شرسة في ظل سعي الجميع لخطف بطاقة التأهل. الهدوء المحيط بالفريق قد يكون له ما يبرره في ظل تأهب الجميع داخل النادي لانتخابات مجلس الإدارة وسعي اللجنة التي تدير شؤون النادي برئاسة سلطان شبيب المُهندي في تمهيد الأجواء للجهاز الفني والإدارة الجديدة في أن تبدأ عملها وتواصل ما تم البدء فيه.
كما أن إدارة النادي تدرك تمامًا أن هبوط الفريق كان من أهم أسبابه التعاقد مع محترفين أقل من المستوى والتسرع في إبرام الصفقات لذلك فإنها تريد أن تسير الأمور بهدوء حتى لا تتكرر الأخطاء، وهو ما قد يزيد موقف الفريق سوءًا إذا حدث.
ومن المقرر أن تحسم الإدارة -سواء الحالية أو الجديدة- ملف الفريق الكروي مع انطلاق المعسكر الخارجي وقبيل انطلاق مباريات الموسم الجديد من أجل استعادة مكانة الفريق وما يحقق طموحات أعضاء الجمعية العمومية بالنادي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X