المحليات
تحت شعار «تقرّب بأضحيتك.. ليتواصل الخير»

الهلال الأحمر يقدم الأضاحي لـ 792 أسرة

الدوحة  الراية:

 نفذ الهلال الأحمر القطري مشروع الأضاحي داخل قطر لفائدة 792 أسرة من الأسر المسجلة في قوائم المساعدات لديه وذلك تحت شعار «تقرّب بأضحيتك.. ليتواصل الخير» .

وأشار الهلال الأحمر في تغريدة على صفحته في تويتر إلى أنه تم بالتعاون مع مقاصب ودام في منطقتي أم صلال والوكرة توزيع 547 أضحية على الأسر بحضور وتنظيم 28 متطوعًا من متطوعي قطاع التطوع والتنمية المحلية بالهلال الأحمر القطري.

وكان الهلال الأحمر القطري قد أطلق مشروع الأضاحي لعام 1443 ه تحت شعار تقرب بأضحيتك ليتواصل الخير بترخيص من هيئة تنظيم الأعمال الخيرية من أجل التيسير على كل راغب في أداء شعيرة الأضحية في عيد الأضحى المبارك، من خلال التبرع بالأضحية تحت مظلة الهلال الأحمر القطري، الذي يتولى بعد ذلك توزيعها على المستحقين داخل قطر وفي 19 دولة في آسيا وإفريقيا ودول البلقان بالتعاون مع شركائها حول العالم.

وقد تم اتخاذ الترتيبات اللازمة لتوفير الأضاحي التي يتبرع المضحون بقيمتها خلال مدة المشروع، بحيث يتم بعد ذلك ذبح الأضاحي من الضأن، والماعز والبقر وتوزيع لحومها في الأوقات الشرعية المحددة للنحر، وذلك في صورة حصص غذائية لفائدة 120,000 شخص، منهم 4010 مستفيدين من الأسر المحتاجة في دولة قطر.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X