الراية الرياضية
الوكيل المشترك مع مورينيو يتولى التفاوض

«مينديز» يقرب خاميس من ذئاب روما

متابعة- السيد بيومي:
تحت عنوان «جوزيه مورينيو يستهدف نجم إيفرتون السابق الذي يريد العودة إلى أوروبا» كتبت صحيفة as الإسبانية إنه يدرس ويخطط لضم نجم الريان الحالي وإيفرتون السابق خاميس رودريجيز، حيث يريد الكولومبي العودة إلى أوروبا.
وقال التقرير إن مورينيو يستعين في عملية التفاوض لضم النجم الكولومبي بوكيله خورخي مينديز حيث إنه وكيل لمورينيو أيضًا مما قد يسهل عملية الانتقال.

وقالت الصحيفة الإسبانية: انضم رودريجيز إلى إيفرتون في خطوة مفاجئة من ريال مدريد، حيث انضم إلى كارلو أنشيلوتي الذي عمل سابقًا مع الكولومبي خلال فترة وجوده في بايرن ميونيخ والعملاق الإسباني…وبعد أن غادر أنشيلوتي إيفرتون للعودة إلى ريال مدريد، حزم رودريجيز حقائبه وانضم إلى فريق الريان القطري. و.لعب اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا ثماني مباريات فقط في الدوري.
ووفقًا لموقع «ROMA PRESS» فإنه يريد الآن العودة إلى أوروبا.. وأضاف: أظهر رودريجيز خلال الفترة التي قضاها في إيفرتون أنه لا يزال يتمتع بالفئة الفنية، لكنه يعاني من بعض العناصر البدنية.. وعانى الكولومبي من إصابات منتظمة ونادرًا ما يمضي فترة طويلة في الفريق.. وقالت الصحيفة نظرًا لكون الدوري الإيطالي أبطأ بكثير من الدوري الإنجليزي الممتاز، فقد يناسب رودريجيز، وإذا تمكن مورينيو من فتح قنوات الاتصال مع بعض المواهب من أندية النخبة في أوروبا، فقد يكون ذلك عملًا ذكيًا لذئاب روما.
يذكر أن خاميس يتواجد حاليًا مع فريق الريان بمعسكره الإعدادي بهولندا وذلك تحضيرًا للموسم الجديد ولعب الفريق أولى مبارياته الودية أمس الثلاثاء مع فريق رودا كيركراده ويواصل استعداداته وفق البرنامج الذي أعده المدرب التشيلي نيكولاس كوردوفا للوصول بالفريق إلى أعلى درجات الجاهزية استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد ودوري أبطال آسيا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X