الراية الرياضية
الفريق يواصل تحضيراته للمعسكر التركي

أسبوع حاسم في الخور

متابعة- السيد بيومي:
سيكونُ الأسبوعُ المقبلُ حاسمًا في سباق الانتخابات لمجلسٍ جديدٍ يقود دفةَ نادي الخور في المرحلة المقبلة، حيث أعلن نادي الخور في وقتٍ سابق أن القائمة المكونة من ناصر ثامر الحميدي، ومبارك عبدالعزيز المهندي «نائبًا» هي القائمة المترشحة لإدارة النادي للدورة الانتخابية 2022-2026 بعد إغلاق باب الترشح ومراجعة القوائم من قبل لجنة شؤون العضوية والانتخابات.
وتتحرَّك القائمة المذكورة سلفًا في اتجاه عمل برنامج شامل للنهوض بالنادي والعودة به للمكانة التي تتمنَّاها جماهيره وأعضاء جمعيته العمومية. في المقابل تمسك نجم الخور السابق محمد مبارك المهندي بحقه في الترشح بعد استبعاده للمرة الثانية، وأكَّد أنه سيتحرك لحفظ حقه، مطالبًا بالعدل والشفافية، وهو ما قد يدفع الأمور نحو مستويات أخرى كأن يتجه للمحكمة الرياضية إذا لم تفلح محاولاته الأخرى، وهو ما يضع الأمور على صفيح ساخن حتى موعد عقد الجمعية العمومية في الخامس والعشرين من يوليو الجاري. وبعيدًا عن هذا الوضع، ستكون الإدارةُ الجديدة- أيًا كان من سيفوز- مطالبةً بعد هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الثانية بتحسين الأوضاع والتعاقد مع لاعبين مميزين لأجل الصعود في الموسم المقبل بحكم الأندية القوية التي ستلعب في الدوري مثل الشحانية والخريطيات.
في المقابل، يواصل الفريق الكُروي بالخور الاستعدادات اليومية قُبيل السفر إلى معسكر الإعداد في تركيا مطلع أغسطس المقبل تحت قيادة البرازيلي سيرجيو فارياس الذي سيكون أمام اختبارٍ صعبٍ في الموسم الجديد، ومن المقرر أن يخوض الفريق اللقاء الأوَّل في دوري الدرجة الثانية أمام فريق الوعب يوم 26 من أغسطس القادم.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X