fbpx
اخر الاخبار
بعد فوزه على البرازيل 2 / 1

الادعم لكرة اليد الشاطئية يتأهل إلى نهائي دورة الألعاب العالمية

برمنغهام – قنا :

تأهل المنتخب القطري لكرة اليد الشاطئية إلى المباراة النهائية من منافسات دورة الألعاب العالمية في نسختها الحادية عشرة، المقامة حاليا في مدينة برمنغهام الأمريكية، بعد فوزه على المنتخب البرازيلي 2 / 1 اليوم في الدور نصف النهائي.
وكان المنتخب البرازيلي أنهى الشوط الأول بنتيجة 21 / 18، ولكن المنتخب القطري تمكن من تعديل النتيجة في الشوط الثاني الذي حسمه لصالحه بنتيجة 22 / 10، ليتم اللجوء إلى الرميات الترجيحية والتي نجح المنتخب القطري من خلالها في تحقيق الفوز بواقع 8 / 6.
ويلتقي المنتخب القطري في المباراة النهائية مع المنتخب الكرواتي الذي تغلب على نظيره الأمريكي 2 / 1 في المباراة الثانية للدور نصف النهائي.
وكان المنتخب القطري تأهل إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه على المنتخب الأرجنتيني 2 / صفر وعلى المنتخب البورتوريكي بنفس النتيجة أيضا في الدور الرئيسي.
وتعد المشاركة الحالية هي الثالثة للمنتخب القطري بدورة الألعاب العالمية، حيث كان قد شارك في نسخة 2013 التي أقيمت في كولومبيا وحل فيها رابعا، ونسخة 2017 التي أقيمت في بولندا وحقق فيها الميدالية البرونزية، بعد فوزه على نظيره المجري 2 – 1 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X