fbpx
اخر الاخبار

الريان والسد يتعادلان مع دوردريخيت الهولندي وهالادس المجري وديا

الدوحة ـ قنا:

تعادل الريان مع دوردريخيت، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الهولندي، بهدف لمثله وديا اليوم، في ثاني الاختبارات خلال المعسكر الذي يخوضه الفريق في هولندا تحضيرا للموسم الجديد.
وسجل هدف الريان المهاجم العاجي يوهان بولي في الدقيقة 35 من المباراة، التي شهدت إشراك المدرب التشيلي للريان نيكولاس كوردوفا عددا كبيرا من اللاعبين من أجل تجهيزهم لانطلاقة النسخة الجديدة من دوري (QNB) مطلع أغسطس المقبل، فيما تعادل صاحب الأرض بهدف متأخر في الوقت بدل الضائع.
وكان الريان قد خسر الودية الأولى أمام رودا كيركراده الهولندي 1 – 2 الاثنين الماضي، في مستهل المباريات التحضيرية خلال المعسكر الذي بدأ منذ السادس من يوليو الحالي، ويستمر حتى 24 من الشهر نفسه.
هذا وتعادل السد أيضا مع هالادس المجري بثلاثة أهداف لمثلها في ثاني المباريات الودية بالمعسكر الحالي المقام في فيينا استعدادا لانطلاقة الموسم. وسجل أهداف السد كل من: الغاني أندرية أيو، ورودريغو تباتا، ومعاذ الودية.
وكان السد قد حقق الفوز بهدفين دون رد على فريق بروك أندير لايثا النمساوي، في المباراة الودية الأولى للفريق خلال المعسكر الذي بدأه منذ الرابع من يوليو الجاري، ويستمر حتى العشرين من الشهر نفسه.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X