الراية الرياضية
قبيل انطلاق منافسات دوري النجوم

رئيس نادي الشمال يشيد بمعسكر تركيا

الدوحة- الراية:

وجه إبراهيم عبدالله السادة رئيس نادي الشمال الشكر والتقدير للسادة القائمين على معسكر الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم في الجمهورية التركية خلال الفترة من 24 يونيو الماضي وحتى 15 من شهر يوليو الحالي، وذلك لجهودهم الكبيرة لإنجاح المعسكر والتجهيز له خلال الفترة الماضية.
وقال رئيس النادي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: شكرًا لكل القائمين على معسكر الفريق بالجمهورية التركية، ونخص بالذكر كلًا من: مشعل العلي رئيس البعثة، وكذلك أحمد السادة نائب رئيس البعثة، وطه المهيزع المسؤول الإعلامي على تغطيته الإعلامية، وجميع أفراد الجهاز الفني والإداري.

وأضاف: كما نود أن نشكر الأب الروحي محمد بدر السادة، الرئيس الشرفي للنادي، وكذلك علي حمد الكبيسي، رئيس لجنة كرة القدم، على تلبيتهم الدعوة من رئيس النادي لحضور المعسكر لمؤازرة الفريق أثناء فترة المعسكر.
وتابع رئيس نادي الشمال: إنني فخور بنجاح المعسكر حيث كنت متابعًا بشكل يومي لجميع الأحداث في المعسكر وبسبب ظروف خاصة لم أتمكن من اللحاق بأبنائي اللاعبين والمشاركة في المعسكر مثلما كان الحال في العام الماضي، وأتمنى التوفيق للفريق في المباريات الرسمية القادمة، ونرى نتائج المعسكر على أرض الواقع لتحقيق مركز متقدم في الدوري، حيث إن إدارة النادي سخرت جميع إمكانياتها لتجهيز اللاعبين وإنجاح المعسكر.
من جهة أخرى.. قام محمد بدر السادة رئيس نادي الشمال السابق، ومشعل مبارك العلي رئيس جهاز الكرة بالنادي، بتكريم مراد منظم معسكر الشمال في تركيا، وذلك تقديرًا على الجهود التي بذلها من أجل الخروج بمعسكر ناجح، وتذليل كافة العقبات التي واجهت البعثة.
وقام محمد بدر السادة ومشعل مبارك العلي بإهداء مراد درع النادي على هامش المباراة الودية الأخيرة للشمال في المعسكر التركي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X