الراية الإقتصادية
أطلق عرضًا بمزايا كبيرة.. الدولي الإسلامي:

تمويل أخضر للسيارات الكهربائية والهجينة

عمر المير: ملتزمون بالاستدامة وتوفير أفضل الخيارات

صباح الكواري: Ooredoo حريصة على دعم المبادرات البيئية

الدوحة- الراية:

أعلن الدولي الإسلامي عن إطلاق عرض متميز لتمويل السيارات الكهربائية والسيارات الهجينة. ويأتي ذلك انطلاقًا من حرص البنك على الاستدامة والعمل على الوصول لبيئة نظيفة من الانبعاثات الكربونية. وبموجب عرض التمويل يمكن لعملاء الدولي الإسلامي وعملاء البنوك الأخرى الذين يحولون التزاماتهم إلى البنك الحصول على تمويل لشراء سياراتهم الكهربائية أو الهجينة وفق شروط متميزة مع مكافأة 2022 نقطة نجوم من Ooredoo لكل تمويل بقيمة 10,000 ريال قطري ومضاعفاتها.

كما يتيح العرض الذي يسري اعتبارًا من تاريخ 15 يوليو ولغاية 15 سبتمبر 2022، فترة سداد تصل إلى 72 شهرًا للقطريين و48 شهرًا للمقيمين مع فترة سماح تصل إلى 12 شهرًا للقطريين و3 أشهر للمقيمين علمًا بأن فترة السماح تحتسب من مدة التمويل.

عمر-المير

وصرح السيد عمر عبد العزيز المير رئيس قطاع تطوير الأعمال والقنوات البديلة في الدولي الإسلامي بمناسبة إطلاق عرض تمويل السيارات الأخضر قائلًا: «يسعدنا أن نوفر لعملائنا الكرام خيارات كثيرة تلبي احتياجاتهم وقناعاتهم، كما يسعدنا أن نلبي الاتجاهات العالمية نحو تعزيز الاقتصاد الأخضر، الذي يلتقي مع التزامنا بالاستدامة التي نلمس أهميتها في جميع النواحي الاقتصادية والحياتية».

وأضاف: «يسرنا أيضًا أن يكون عرضنا لتمويل السيارات الكهربائية تشجيعًا على الاهتمام بالبيئة والحفاظ عليها ودفع حلول الاستدامة قدمًا للأمام، بما ساهم بفعالية في تعزيز ثقافة الاقتصاد الأخضر، وتشجيع التحول نحو استخدام الطاقات المتجددة في جميع تفاصيل حياتنا».

وقال المير: «إن هذا العرض الذي نطلقه اليوم لتمويل السيارات الكهربائية هو أكبر من مجرد عرض تمويل سيارات عادي بمزايا منافسة، لأنه في الحقيقة دعوة مباشرة لمختلف شرائح العملاء للتفكير في تغيير طريقة التفكير، والإسهام في الحلول التي تحافظ على البيئة وهي في نفس الوقت حلول اقتصادية تخفف على العملاء في كثير من المجالات».

ونوه «إلى أننا نلمس وعيًا بيئيًا متصاعدًا محليًا وعالميًا، ويسعدنا أن نكون جزءًا من هذا الاتجاه ونسهم فيه عبر تسهيل حصول عملائنا على سياراتهم الكهربائية صديقة البيئة، التي تخفف من الانبعاثات الملوثة للهواء».

ودعا رئيس قطاع تطوير الأعمال والقنوات البديلة في الدولي الإسلامي: «عملاء البنك إلى الاستفادة من فرصة عرض التمويل الأخضر، والانسجام مع التحولات البارزة التي تجري في ميدان صناعة السيارات ومختلف وسائل النقل لناحية الاعتماد على الطاقات المتجددة التي تعد مستقبل الطاقة عالميًا، ويتم التعويل عليها بشكل كبير لكي ننقذ كوكبنا من الانبعاثات الضارة».

صباح-الكواري

من جهته، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo قطر: «يسعدنا أن نشارك في هذا العرض من خلال تقديم مكافأة نقاط نجوم، انطلاقًا من حرصنا المستمر على دعم المبادرات البيئية والتزامًا بدورنا الرائد في تعزيز الاستدامة والمحافظة على البيئة. وتنسجم مشاركتنا هذه مع استراتيجيتنا للمسؤولية الاجتماعية وحرصنا كشركة اتصالات رائدة في قطر على دعم تحقيق أهداف رؤية قطر الوطنية 2030 وأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة».

يذكر أنه بإمكان العملاء الحصول على تمويل السيارات الأخضر من الدولي الإسلامي عبر مراجعة أي من فروع البنك، كما يمكنهم التواصل مع مركز الاتصال بالبنك والمتاح على مدار الساعة للحصول على أية استفسارات قد يحتاجونها بخصوص هذا العرض أو أية عروض ومنتجات أخرى من الدولي الإسلامي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X