الراية الإقتصادية
يتيح الحصول على 3 أضعاف النقاط

الدولي الإسلامي يطلق عرضًا لـ «ماستر كارد بلاتينيوم»

المير: يشجع على الاستمتاع بالعطلة الصيفية

شاكار: شراكة استراتيجية بين «ماستر كارد» و»الدولي الإسلامي»

الدوحة- الراية:

أعلنَ الدوليُّ الإسلاميُّ عن إطلاقِ عرضٍ غير مسبوق لعملائه حاملي بطاقاته الائتمانية ماستر كارد بلاتينيوم، يتيح لهم الحصول على ثلاثة أضعاف النقاط المكتسبة من عمليات استخدام البطاقة خارج قطر أو عمليات الشراء الدولية عبر الإنترنت.

وبموجب العرض فإنَّ جميع العملاء الحاليين أو الجدد من حاملي بطاقات ماستر كارد بلاتينيوم الائتمانية من الدولي الإسلامي سوف ينالون ثلاثة أضعاف الرصيد المكتسب من عمليات الاستخدام الدولي خلال الفترة من 15 يوليو وحتى 15 أغسطس 2022.

عمر-المير

وصرَّح السيد عمر عبد العزيز المير رئيس قطاع تطوير الأعمال والقنوات البديلة في الدولي الإسلامي بمناسبة إطلاق العرض، قائلاً: «نحن حريصون على أن ينالَ عملاؤُنا كلَّ التكريم والتقدير والمزايا التي تجعلهم يشعرون بالترحيب والاستمتاع بتجربة مصرفية تلبي مختلف احتياجاتهم». وأضاف: «إن العرض الجديد الخاص ببطاقات ماستركارد بلاتينيوم الائتمانية من الدولي الإسلامي يغني صيفَ عملائنا من حاملي هذه البطاقة، ويشجعهم على الاستمتاع بعطلتهم الصيفية، وهي طريقتنا للتعبير عن الشكر لعملائنا على ولائهم المتواصل».

وأشار: «إلى أنَّ عرض بطاقات ماستر كارد بلاتينيوم الائتمانية هو جزءٌ من سلسلة عروض قمنا بإطلاقها مؤخرًا، ونخطط لإطلاق المزيد منها خلال الفترة المقبلة، والهدف أن نعزز المزايا والمنافع التي يحصل عليها عملاؤُنا وبما يلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم».

وأكَّدَ السيد المير «أنَّ استفادة العملاء من حاملي بطاقات ماستر كارد بلاتينيوم الائتمانية خلال فترة الحملة ستكون تلقائية، حيث لا يتطلب الأمر منهم القيام بأي إجراء، بل ستضاف النقاط المكتسبة مع مضاعفاتها إلى حساباتهم على منصة نقاط الدولي الإسلامي بشكل روتيني».

من جانبه، صرَّح السيد إردم شاكار مدير Mastercar في قطر والكويت قائلًا: «يسعدنا أن نتعاون مع الدولي الإسلامي حيث لنا شراكة ممتدة منذ وقت طويل، وفي هذه الحملة نحن نقدم لحاملي بطاقات ماستر كارد هذا الصيف المزيد من المكافآت والمزايا».

وأضاف: «بالنظر إلى أنَّ هناك ثقة كبيرة من العملاء يستفيدون من مزايا المدفوعات الرقمية ولاسيما لناحية الأمان والسهولة فإنه يمكنهم أن يطمئنوا إلى أن بطاقة ماستركارد بلاتينيوم الائتمانية هي رفيق السفر الموثوق به في أي مكان يتواجدون فيه».

يُذكر أنَّ الدولي الإسلامي يوفر لعملائه عددًا كبيرًا من حلول البطاقات المصرفية للأفراد والشركات مع مزايا كثيرة تواكب أحدث المستجدات المصرفية العالمية، مع توافق مستمر مع حلول الدفع الرقمية التي تشهد نموًا كبيرًا، وإقبالًا عاليًا من العملاء.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X