الراية الرياضية
لاعبنا هاشم يحتل المركز الثالث عالميًا

العنابي الشاب يسعى لفض الشراكة في «السلة العربية»

متابعة- فريد عبدالباقي:
يسعَى مُنتخبُنا الوطنيُّ للسلة إلى فض الشراكة مع نظيره الجزائري عندما يلتقيان وجهًا لوجهٍ في الـ4:00 عصر اليوم في رابع مباريات الدور التمهيدي لبطولة المُنتخبات العربيَّة للشباب، المقامة حاليًا في الصالة المغطاة بنادي الزهور بالعاصمة المصرية القاهرة، خلال الفترة من 14 إلى 21 يوليو الجاري، بمشاركة 6 منتخبات، وهي: قطر، والإمارات، والسعودية، والكويت، والجزائر، بالإضافة إلى مصر (المستضيف).
يحتل «عنابي السلة» صدارة الدور التمهيدي برصيد 6 نقاط، متساويًا مع المنتخب الجزائري بعد نجاحهما في تحقيق العلامة الكاملة خلال المباريات الثلاث الماضية.
وكان «عنابي السلة» حقق الفوز على المنتخب السعودي بنتيجة (68-66)، والإمارات (86-74)، والكويت (83-72).
وفي المقابل حقَّق المنتخب الجزائري الفوز أيضًا في ثلاث مباريات على حساب الكويت (99-44) ومصر (76-73) والإمارات (82-42).
ومن المقرر أن يختتم «عنابي السلة» مبارياته في الدور الأول بلقاء قوي يجمعه مع المستضيف المنتخب المصري المقرر له في الـ8:00 مساء الثلاثاء المقبل، وتحصل المنتخبات على راحة الأربعاء المقبل، على أن يلتقي ثالث التمهيدي مع رابع التمهيدي، وأول التمهيدي مع ثاني التمهيدي الخميس المقبل، حسب لوائح البطولة يتم تصنيف الفرق في الدور التمهيدي وَفق عدد النقاط الحاصل عليها كل فريق، وفي حالة تعادل الفريقَين أو أكثر في عدد النقاط بالدور التمهيدي يتم التصنيف (الترتيب) طبقًا للقانون الدولي.
وعلى صعيد متصل، هنأ اتحاد السلة برئاسة محمد بن سعد المغيصيب، لاعب مُنتخبنا الوطني للسلة تحت 18 سنة، محمد هاشم، وذلك بعد احتلاله المركز الثالث في الترتيب العالمي لكرة السلة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X