fbpx
الراية الرياضية
بعثة الفريق تعود للدوحة غدًا

ترقب كبير لحسم ملف المحترفين بالغرافة

متابعة- صابر الغراوي:

تَعودُ إلى الدوحة غدًا بعثةُ الفريقِ الأوَّلِ لكرة القدم بنادي الغرافة قادمةً من المعسكر الإعدادي للموسم الجديد الذي دخله الفهودُ في تركيا بداية من 2 يوليو الجاري.
وخاضَ الفريقُ أكثرَ من مباراة ودية في هذا المعسكر بداية من مواجهة فريق داريجا جينكلر بيرليجي التركي، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، وتلتها مباراة أكاديمية جي كي والتي خسرها فريق الغرافة بهدفين مقابل هدف واحد. ورغم حالة الارتياح التي ظهرت على وجوه أعضاء الجهازَين الفني والإداري في المعسكر بعد المستوى الذي قدمه جميع أعضاء الفريق خلال التدريبات والمباريات، إلا أنَّ هذا لم يمنع من الاعتراف بوجود العديد من الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون، وبالتالي يركز أندريا ستراماتشوني على علاج هذه الأخطاء حتى يتعرف على مدى استجابة لاعبيه للتعليمات التي يلقيها عليهم في التدريبات، مع التركيز على تطبيق هذه الأفكار خلال الفترة المُقبلة.
وبمجرد وصول الفريق إلى الدوحة سيقوده ستراماتشوني في المرحلة الأخيرة من التحضيرات، حيث يضع اللمسات الأخيرة على تجهيزات فريقه قبل انطلاقة الدوري، ويجهزه بأفضل صورة ممكنة، علمًا بأنَّ فريق الغرافة سيقص شريط مبارياته في الدوري يوم الثلاثاء الثاني من شهر أغسطس المقبل بمواجهة فريق السيلية على استاد خليفة الدولي.
وتشكل مشكلة تأخر التعاقد مع المحترفين الجدد الهاجس الأكبر لدى الجماهير الغرفاوية في الوقت الحالي، باعتبار أن الغرافة يعتبر أقل الأندية في حسم هذا الملف؛ لأنه لم يبقِ إلا على محترف واحد وهو الجزائري مهدي تهرات وتعاقد مع محترف آخر وهو الجزائري ياسين براهيمي، وفي المقابل استغنى عن خدمات الإيفواري جوناثان كودجيا، والجزائري سفيان هني، والبرازيلي جابرييل بيريس، والمالي شيخ دياباتي، وبالتالي فإن الغرافة ما زال ينقصه ثلاثة محترفين دفعة واحدة لإكمال عقد محترفيه للموسم الجديد.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X