الراية الإقتصادية
ضمن حملته بالتعاون مع Visa

QNB يعلن الفائزين بتذاكر مباريات مونديال 2022

الدوحة- الراية :

أعلنتْ مجموعةُ QNB، الداعم الرسمي لكأس العالم FIFA 2022™ في الشرقِ الأوسط وإفريقيا، أسماءَ أوَّل 10 فائزين بتجربة فريدة لحضور مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022™ على أرض الملعب، بالاشتراك مع Visa، الشريك الرسمي لخدمات الدفع ل FIFA.

وتمَّ الإعلان عن كلٍ من: ناصر راشد النعيمي، وأحمد زايد المهندي، وفيصل حسن المير، وجمانة إبراهيم حاجي، وكريم بدران، وهيثم أبوالرب، ومحمد وهيب، ورحيل قريشي، وجهاد صعب، وفرج مفتاح الكواري، كفائزين في الحملة والحصول على باقات تذاكر مختلفة، لحضور المباراة الافتتاحية، أو دور المجموعات، أو ربع النهائي، أو نصف النهائي، أو المباراة النهائية للبطولة المرتقبة.

وتتيحُ هذه الحملة التي تمتد من 15 مايو إلى 11 أكتوبر 2022، الفرصةَ ل 50 شخصًا يتم اختيارُهم من خلال سحوبات متعددة، للفوز بباقات حصرية من تذاكر المباريات مقدمة من Visa وحضور البطولة مباشرة على أرض الملعب ضمن تجربة مشوقة.

ووَفقًا لشروط الحملة، سيحصل حاملو بطاقات Visa الائتمانية من QNB، الذين ينفقون 10,000 ريال قطري أو أكثر شهريًا سواء محليًا أو دوليًا، على فرصة للفوز بباقة لشخصَين مقدمة من Visa، وكلما زاد إنفاق العميل في عمليات الشراء المحلية أو التسوق عبر الإنترنت أو المعاملات الدولية خلال السفر زادت فرصُه في الفوز.

وسيتأهلُ حاملو البطاقات الذين ينفقون مبلغًا تراكميًا لا يقل عن 10,000 ريال قطري شهريًا باستخدام بطاقات QNB الائتمانية من Visa للدخول في السحب للفوز بتذاكر لمشاهدة مباريات مرحلة المجموعات. أما عند إنفاق مبلغٍ تراكمي يصل إلى 25,000 ريال قطري فسيتأهل العملاء للدخول في السحب للفوز بتذاكر مرحلة المجموعات ومباريات ربع النهائي. في حين سيتأهل العملاء الذين ينفقون 50,000 ريال قطري أو أكثر للدخول في السحب على تذاكر مراحل المجموعات ومباريات ربع النهائي ونصف النهائي. أما العملاء الذين ينفقون مبلغًا تراكميًا لا يقل عن 100 ألف ريال قطري أو أكثر شهريًا فسيكون لديهم فرصة للدخول في السحب للفوز بتذاكر مشاهدة المباراة الافتتاحية ومباريات دور المجموعات وربع النهائي ونصف النهائي، بالإضافة إلى المباراة النهائية، حيث ستكون جميع التذاكر مقدمة من Visa.

وتجدر الإشارة إلى أنَّ QNB، الداعم الرسمي لكأس العالم FIFA 2022™ في الشرق الأوسط وإفريقيا، وVisa، الشريك الرسمي لخدمات الدفع لكأس العالم FIFA قطر 2022 ™، قاما مؤخرًا بإطلاق سلسلة بطاقات مسبقة الدفع وبطاقات الائتمان تحمل تصميم شعار بطولة كأس العالم FIFA 2022™، بهدف زيادة التواصل مع عملاء البنك من خلال الرياضة.

وتعليقًا على هذه المناسبة، قال السيد عادل علي المالكي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في المجموعة: «نحن فخورون بأن نقدم لعملائنا الكرام هذه التجربة الفريدة من نوعها لحضور الحدث الأكثر ترقبًا لهذا العام. ويسعدنا التعاون مع Visa لتقديم فرصة حصرية لعملائنا للحصول على التذاكر الأكثر طلبًا في العالم».

وقال الدكتورُ سودهير ناير، مدير Visa في قطر: «يسعدنا أن نشارك حماس كأس العالم مع عملاء QNB من خلال هذا العرض الترويجي، ونحن فخورون بهذا التعاون المثمر مع QNB بهدف مكافأة عملائه ومشاركتهم لحظات لا تنسى، سعيًا إلى دعم وتعزيز التجارة الرقمية في دولة قطر».

تتواجد مجموعة QNB، التي تفخر بمشاركتها داعمًا رسميًا لكأس العالم FIFA 2022™ في الشرق الأوسط وإفريقيا، في أكثر من 30 بلدًا وثلاث قارات حول العالم من خلال فروعها وشركاتها التابعة، حيث تقدم مجموعة شاملة من أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها.

ويعمل في المجموعة ما يزيد على 27,000 موظف في أكثر من 1000 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد على 4,700 جهاز.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X