fbpx
المحليات
لاستكمال أعمال البنية التحتية .. «أشغال»:

إغلاقات بطريقَي الوكرة وأم صلال الشمالي وتقاطع اللؤلؤة

إغلاق 8 ساعات لتركيب اللوحات الإرشادية بطريق الوكرة

استكمال الطبقة الإسفلتية بطريق أم صلال الشمالي خلال 48 ساعة

صيانة المنعطف الأيمن لتقاطع اللؤلؤة على مدى 6 أيام

الدوحة الراية:

تنفِّذ هيئةُ الأشغال العامة  «أشغال» عددًا من الإغلاقات المؤقتة على العديدِ من المحاورِ والشوارعِ الرئيسيَّةِ خلال عطلةِ نهايةِ الأسبوعِ والأيام القادمة؛ بهدفِ استكمالِ البنيةِ التحتية لهذه الشوارعِ من تركيب اللوحاتِ الإرشاديةِ والطبقة الإسفلتية أو أعمال الصيانة.

وأعلنت الهيئةُ عن إغلاقٍ لمدة 8 ساعات على طريق الوكرة في اتجاه الدوحة، حيث سيتمُّ إغلاقُ الطريق من تقاطع الوكرة وتحويل الحركة المروريَّة إلى طريق الوكرة الجديد، اليوم الجمعة من الساعة 2 صباحًا حتى 10 صباحًا بالتنسيقِ مع إدارة المرور.

وخلالَ فترةِ الإغلاق الذي يهدف إلى إتاحة المجال أمام تركيب اللوحات الإرشادية ضمن مشروع تطوير طريق الوكرة الرئيسي، يتعين على روَّاد الطريق القادمين من الوكرة باتجاه الدوحة الانعطاف يسارًا باتجاه شارع سعود بن عبدالرحمن واتِّباع الإرشادات المرورية للوصول لوجهاتهم.

طريق أم صلال الشمالي

وأعلنت الهيئةُ عن إغلاقٍ لمدة 48 ساعة على طريق أم صلال الشمالي أمام القادمين من شارع محمد بن جاسم آل ثاني في اتجاه شارع جاسم بن محمد آل ثاني، اليوم ابتداءً من الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بهدف استكمال أعمال الطبقة الإسفلتية للشارع،خلال هذه الفترة.

وأشارت إلى أنه يتعين على القادمين من شارع محمد بن جاسم آل ثاني في اتجاه شارع جاسم بن محمد آل ثاني الانعطاف يمينًا عند شارع 620 أو مواصلة السير عبر الدوار ثم الانعطاف يمينًا باتجاه محطة الوقود للوصول إلى وجهاتهم.

تقاطع اللؤلؤة

وأعلنت «أشغال» عن إغلاقٍ على مدار 6 أيام على تقاطع اللؤلؤة على طريق لوسيل اعتبارًا من السبت 23 يوليو 2022 عند الساعة الواحدة صباحًا، حيث سيتم إغلاق المنعطف الأيمن للتقاطع أمام القادمين من الدوحة وكتارا في اتجاه اللؤلؤة، وذلك بهدف تنفيذ بعض أعمال الصيانة.

وخلال فترة الإغلاق يتعين على روَّاد طريق لوسيل القادمين من الدوحة في اتجاه اللؤلؤة مواصلة السير عبر نفق تقاطع اللؤلؤة ثم استخدام التقاطع التالي والعودة مرة أخرى في اتجاه اللؤلؤة للوصول إلى وجهاتهم.

كما يتعيَّن على روَّاد الطريق القادمين من كتارا في اتجاه اللؤلؤة الانعطاف يمينًا قبل المنعطف الأيمن المغلق واستخدام الطرق المحلية للوصول إلى وجهاتهم.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X