الراية الرياضية
الاستعدادات جارية للانتخابات والجمعية العمومية

الخور يدعم صفوفه بالبرازيلي فييرا

متابعة- السيد بيومي:
واصلتْ إدارةُ نادي الخور تدعيمَها للفريق الأوَّل، حيث أعلنت أمس عن التعاقد مع المهاجم البرازيلي ألفارو فييرا لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023. ووقع اللاعب ألفارو عقد انضمامه لصفوف نادي الخور، قادمًا من نادي ناوتيكو البرازيلي بعقد لمدة سنة.
سيدافع ألفارو فييرا عن شعار الخور في صفقة تمثل إضافة لخط هجوم الفرسان. ووقع اللاعب على عقد انضمامه بحضور السيد ناصر عيسى الفضالة، رئيس جهاز كرة القدم. ويعد ألفارو إضافة كبيرة لصفوف الفريق في الموسم المقبل. وكانت إدارة النادي قد أعلنت في وقت سابق التعاقد رسميًا مع المدافع السنغالي الفرنسي مودو دياني لمدة عام أيضًا.
وتسعَى إدارة الكرة بالنادي للانتهاء من كافة الأمور المتعلقة بملف المحترفين والصفقات الجديدة على صعيد المواطنين أيضًا قبل خوض معسكر الإعداد المزمع انطلاقه في الأول من أغسطس المقبل بتركيا.
وفي الإطار ذاته، يواصل الفريق تدريباته اليومية تحت قيادة المدرب البرازيلي فارياس من أجل الوصول لصورة مبدئية عن شكل الفريق واحتياجاته، وكذلك التحضير للموسم المقبل والذي سيكون صعبًا للغاية بسبب رغبة أكثر من فريق في الصعود لدوري النجوم من فرق الدرجة الثانية، وهو ما سيجعل الجاهزية الفنية والبدنية والاستقرار الفني أبرزَ الأسلحة التي يجب أن يمتلكها فريق مثل الخور يتطلع لاستعادة مكانته بين الكبار.
على صعيد آخر، تتواصل على قدم وساق التحضيرات لعقد الجمعية العمومية للنادي والمقرر لها الاثنين المقبل، والتي ستشهد انتخاب مجلس جديد، وبعد أن أعلنت لجنة شؤون العضوية والانتخابات بنادي الخور عن القائمة النهائية للمرشحين لانتخابات النادي بوجود القائمة رقم 2 والتي تضم ناصر ثامر الحميدي على مقعد الرئيس، ومبارك عبدالعزيز المهندي نائبًا.
وكانت إدارة نادي الخور قد وجهت الدعوة إلى الأعضاء لحضور اجتماع الجمعية العمومية «العادية» للنادي في الـ 7:00 من مساء يوم الاثنين الموافق 25 يوليو، بمقر النادي وذلك لمناقشة الموضوعات المدرجة بجدول الأعمال.
ومن المقرر أن تشهد الجمعية العمومية -بخلاف الانتخابات- التصديق على محاضر اجتماعات الجمعية العمومية العادية السابقة، ومناقشة تقرير الرئيس عن أعمال النادي في السنة المنتهية وبرامج وخطة العمل للسنة الجديدة، واعتماد الحساب الختامي للسنة المالية (2022-2021) المنتهية في 31 مايو الماضي، وإقرار مشروع الموازنة للسنة المقبلة (2022-2023). ويكون اجتماع الجمعية العمومية «العادية» صحيحًا بحضور الأغلبية المطلقة (50 1) للأعضاء الذين لهم حق الحضور فإذا لم يكتمل العدد في الموعد المحدد يؤجل الاجتماع إلى موعد آخر يعقد يوم الاثنين الموافق (1-8-2022) في الـ7:00 مساءً ويكون الاجتماع الثاني صحيحًا بحضور ربع عدد الأعضاء الذين لهم حق الحضور.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X