الراية الرياضية
الفريق يواجه الساحل الكويتي بمعسكر تركيا

الأوزبكي كاسيموف ثالث صفقات الخور الصيفية

متابعة- السيد بيومي:
واصلتْ إدارةُ نادي الخور الإعلانَ عن تعاقداتها الجديدة لدعم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد من دوري الدرجة الثانية، حيث أعلن تعاقده رسميًا مع لاعب خط الوسط الأوزبكي كاسيموف، وذلك للانضمام لصفوف الفريق للموسم الكُروي الجديد 2022-2023.
ووقَّع كاسيموف على عقد انضمامه لكتيبة الفرسان بحضور ناصر عيسى الفضالة، رئيس جهاز كرة القدم. ورحَّب النادي باللاعب في صفوف الخور، متمنيًا له التوفيقَ في مسيرتِه، واصفًا اللاعب بالإضافة النوعية للفريق.
وكان نادي الخور قد ضمَّ مؤخرًا كلًا من المهاجم البرازيلي ألفارو فييرا، والمدافع السنغالي ذي الأصول الفرنسية مودو دياني ضمن مساعيه لتعزيز صفوف الفريق بهدف العودة مجددًا لمنافسات الدوري القطري دوري نجوم QNB، كما سبقهما باختيار البرازيلي سيرجيو فارياس في يونيو الماضي ليتولى مسؤولية الإدارة الفنية استعدادًا لانطلاق دوري الدرجة الثانية لموسم 2022-2023، يوم 26 أغسطس المقبل.
وتسعى إدارةُ الكرة بالنادي للانتهاء من كافة الأمور المتعلقة بملف المحترفين والصفقات الجديدة على صعيد المواطنين أيضًا قبل خوض معسكر الإعداد المزمع انطلاقه في الأوَّل من أغسطس المقبل بتركيا.
ومن المقرَّر أن يلعب الفريق عدة مباريات ودية خلال فترة المعسكر مع الفرق التي ستتواجد هناك في تركيا، وتم الاتفاق مع فريق الساحل الكويتي وبشكل مبدئي مع فريق الخليج السعودي، وجارٍ الاتفاق مع فريق أو اثنَين آخرَين.
وفي ذاتِ الإطار، يواصل الفريق تدريباته اليومية تحت قيادة المدرب البرازيلي فارياس من أجل الوصول لصورة مبدئية عن شكل الفريق واحتياجاته، وكذلك التحضير للموسم المقبل والذي سيكون صعبًا للغاية بسبب رغبة أكثر من فريق في الصعود لدوري النجوم من فرق الدرجة الثانية وهو ما سيجعل الجاهزية الفنية والبدنية والاستقرار الفني أبرز الأسلحة التي يجب أن يمتلكها فريق مثل الخور يتطلع لاستعادة مكانته بين الكبار.
على صعيد آخر، تتواصل التجهيزات لعقد الجمعية العمومية للنادي والمقرر لها الاثنين المقبل والتي ستشهد انتخابَ مجلس جديد، حيث تخوض الانتخابات قائمة تضم ناصر ثامر الحميدي على مقعد الرئيس، ومبارك عبدالعزيز المهندي نائبًا وسيكون اجتماع الجمعية العمومية «العادية» للنادي في ال7:00 من مساء يوم الاثنين بمقر النادي وذلك لمناقشة الموضوعات المدرجة بجدول الأعمال ويكون الاجتماع صحيحًا بحضور الأغلبية المطلقة (50+1) للأعضاء الذين لهم حق الحضور، فإذا لم يكتمل العدد في الموعد المحدد يؤجل الاجتماع إلى موعد آخر يعقد يوم الاثنين الموافق (1-8-2022) في ال7:00 مساءً ويكون الاجتماع الثاني صحيحًا بحضور رُبع عدد الأعضاء الذين لهم حق الحضور.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X