الراية الرياضية
الفريق استأنف تدريباته أمس بالملعب الفرعي

السد يبحث عن ودية أخيرة قبل الدوري

متابعة- صابر الغراوي:
يسعَى جهازُ الكرةِ بنادي السد حاليًا للاتِّفاقِ على إقامة مباراة ودية للفريق الأوَّل لكرة القدم بالنادي خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك على أمل تجهيز الفريق بأفضل صورة ممكنة قبل انطلاقة منافسات بطولة الدوري.
وجاء هذا القرار بالبحثِ عن خوض مباراة ودية جديدة بناء على رغبة الجهاز الفني بقيادة الإسباني خوانما ليو باعتبار أن الفريق خاض مباراته الودية الثالثة والأخيرة في المعسكر النمساوي مساء الثلاثاء الماضي، فضلًا عن أن المباراة الافتتاحية للزعيم في الدوري ستقام مساء يوم الاثنين الأول من أغسطس المقبل.
ورأى الجهاز الفني أنَّ اكتفاء الفريق بخوض التدريبات لمدة أسبوعَين متتاليَين بدون خوض أي مباراة سيؤثر سلبًا على التجهيزات الفنية والبدنية لبطولة الدوري، وبالتالي أعطى الضوء الأخضر للجهاز الإداري لترتيب مباراة ودية على أن تقام أحد يومي الثلاثاء أو الأربعاء المقبل على أقصى تقدير.
وفي حالةِ الاتفاق على هذه المباراة مع أحد أندية دورينا سواء من الدرجة الأولى أو حتى من الدرجة الثانية ستكون هذه الودية هي الرابعة والأخيرة خلال مشوار تحضيرات الزعيم لانطلاقة رحلة الحفاظ على لقب بطولة دوري نجوم QNB.
تجدر الإشارة إلى أنَّ الفريق السداوي استأنف تدريباته اليوميَّة اعتبارًا من مساء أمس، وذلك بعد الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني بقيادة الإسباني خوانما للاعبين لمدة يوم واحد (أمس الأول)، عقب ختام المعسكر الخارجي الذي أقامه بالعاصمة النمساوية فيينا خلال الفترة من 4 إلى 20 يوليو الجاري.
وخاضَ الفريقُ مرانَ الأمس على الملعب الفرعي لنادي السد بداية من السابعة مساءً وبمشاركة جميع اللاعبين باستثناء اللاعبين الدوليين، ولم يستغرق مران الأمس وقتًا طويلًا. ووصلت بعثة الفريق السداوي من النمسا إلى الدوحة في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء الماضي.
وخاضَ السد خلال المعسكر الخارجي تدريبات صباحية ومسائية شملت الجوانب البدنية والفنية والخططية، بجانب خوض 3 مباريات متدرجة القوة لتجهيز اللاعبين للموسم الجديد. ومن المقرر أن يخوض السد أولى مبارياته في دوري نجوم QNB مطلع الشهر المقبل أمام فريق المرخية الصاعد حديثًا للدوري على استاد خليفة الدولي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X