fbpx
الراية الرياضية

هالاند يقود السيتي للفوز على البايرن

واشنطن- أ ف ب:
قادَ الوافدُ الجديدُ المهاجمُ النرويجي إرلينج هالاند فريقه مانشستر سيتي، بطل إنجلترا لكرة القدم، للفوز على بايرن ميونيخ، بطل ألمانيا في المواسم العشرة الماضية، بنتيجة 1-صفر على ملعب لامبو فيلد في جرين باي في مدينة ويسكونسن الأمريكيَّة أمام 78.128 ألف متفرج، في مباراة ودية توقَّفت بسبب إعصار.
ودفعَ الإسبانيُّ بيب جوارديولا مدرب سيتي بهالاند أساسيًا أمام عملاق بافاريا الذي يعرفه جيدًا بعدما خاض المهاجم الدولي غمار الدوري الألماني لمدة عامين مع بوروسيا دورتموند، علمًا أنه كان جلس على مقاعد البدلاء في المباراة الأولى التحضيرية في الجولة الأمريكية لـ»سيتيزنس» خلال الفوز على كلوب أمريكا 2-1.
وسجل هالاند هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 12 بعدما تابع الكرة داخل الشباك إثر تمريرة عرضية من جاك جريليش.
وتوقفت المباراة فور تسجيل سيتي هدف السبق إثر هبوب إعصار، وعاد الفريقان إلى غرف تبديل الملابس، فيما طُلب من الجماهير مغادرة الملعب.
واستؤنفت المباراة بعد قرابة ساعة بعدما تم الاتفاق على خوض شوطَين من 40 دقيقة، من دون أن يتمكن سيتي من زيادة غلته وبايرن من قلب النتيجة.
ويستعدُّ الفريقان عقب انتهاء جولتهما التحضيرية لخوض الاستحقاقات الرسمية، فيلعب سيتي في 30 الشهر الحالي بمواجهة ليفربول في مسابقة درع المجتمع، فيما يواجه بايرن منافسه لايبزيج في مسابقة كأس السوبر الألمانية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X