الراية الرياضية
الفريق الكروي يواصل تحضيراته

السد يكشف عن «زيِّه» الجديد

الدوحة- الراية:
كشفَ نادي السد عن الزي الخاصِ والرسمي بالفريق الأوَّل لكرة القدم والذي سيشاركُ فيه بمنافساتِ الموسم الكُروي الجديد، وأعلن النادي عبر موقعه أن الطقم الجديد متوفر للبيع من خلال المتجر الرسمي بالنادي أو من خلال المتجر الإلكتروني الرسمي للتوصيل إلى جميع دول العالم.
من ناحية أخرى، يواصلُ الفريقُ الكُروي بالنادي تدريباته اليومية، على الملعب الفرعي بالنادي عقب عودة الفريق من المعسكر الخارجي -استعدادًا للموسم الجديد- الذي انطلق في 4 يوليو واستمر حتى 20 من نفس الشهر.
وخاضَ الفريقُ السداوي فترة تدريبات قوية خلال معسكر فيينا، بالإضافة للعب 3 مباريات ودية أمام بروك اندير لايثا النمساوي، وهالادس المجري، وأخيرًا وينر فيكتوريا النمساوي.
وحصلَ الفريقُ على راحة يوم الخميس الماضي عقب العودة من فيينا، وذلك من أجل مواصلة التدريبات من جديد استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.
وحرصَ الجهازُ الفني بقيادة الإسباني خوانما على الاهتمام بالتدريبات المهارية بالكرة والتي شملت التدريبات الدفاعية والهجومية مع التركيز على عمليات الضغط على المنافس واللعب السريع وتغيير الأماكن بطريقة مستمرة. ومن المقرر أن يخوض السد أولى مبارياته في دوري نجوم QNB لكرة القدم أمام المرخية على استاد خليفة الدولي مطلع الشهر المقبل.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X