الراية الرياضية
بديلًا للأردني بهاء فيصل

المغربي بامو في الشمال

الدوحة- الراية:
أعلنَ الشمالُ، التعاقدَ رسميًا مع المغربي ياسين بامو، للانضمام لصفوف فريق الكرة بالنادي اعتبارًا من الموسم المقبل.
وقال النادي عبر حسابه على «Twitter»: أنهت إدارة الشمال التعاقد مع المغربي ياسين بامو، قادمًا من نادي عمرانيسبور، لدعم صفوف الفريق.
ولم يذكر النادي القطري، مدة التعاقد مع اللاعب الجديد.
ولعب بامو في صفوف العديد من الأندية في الدوري الفرنسي أبرزها كان، وقبلها خاض تجربة طويلة مع نانت خلال الفترة ما بين «2014-2018».
وبانضمام بامو، يكون الشمال قد أغلق ملف المحترفين، حيث يضم «الأردني علي علوان، والفرنسي لويك لاندير، والعراقي أمجد عطوان، والبرتغالي ماتيوس ناني».
ويطمح الشمال في تحسين مركزه وضمان مكان في منطقة الوسط بالدوري خلال الموسم المقبل، بعد أن حقق هدفه الموسم الماضي بالبقاء ضمن أندية الدرجة الأولى.
في الوقت الذي نفى نادي الشمال فسخ التعاقد مع محترفه الأردني بهاء فيصل، مؤكدًا أن لاعبه مستمر مع الفريق. وقال النادي، في بيان له: «الشمال لم ينهِ التعاقد مع اللاعب بهاء فيصل الذي يكمل علاجه في الفترة الحالية، ووصل إلى المرحلة النهائية من برنامج التأهيل»، لافتًا إلى أنَّ «اللاعب فضل عدم استعجال العودة للملاعب خاصة في ظل ضغط المباريات والذي قد يؤثر عليه».
وأوضحَ أنَّ فيصل وافق على تسجيل لاعب آخر بدلًا منه في القائمة لحين استكمال علاجه بالصورة المطلوبة حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك من أجل تغليب المصلحة العامة للفريق خاصة أن الشمال لم يقصر أبدًا معه طيلة فترة علاجه، في انتظار إعلان نادي الشمال خلال الساعات المقبلة عن اسم اللاعب البديل الذي سيتم قيده بدلًا من بهاء فيصل في قائمة الفريق. وكان بهاء فيصل قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب الأردني في كأس العرب FIFA قطر 2021 التي أُقيمت في قطر خلال العام الماضي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X