الراية الرياضية
مصادر لـ الراية الرياضيَّة تؤكد إقامة الانتخابات

اليوم.. عمومية الخور تختار مجلسًا جديدًا

الدوحة- الراية:
يَحْتضنُ نادي الخور فِي السابعةِ من مساء اليومِ أعمالَ الجمعية العمومية العادية للنادي، وعلمت «الراية الرياضيَّة» من مصادرها أنَّ الجمعية ستشهد إجراء الانتخابات لاختيار مجلس جديد وَفق ما كان معلنًا من قبلُ، بعد أن رفضت محكمة التحكيم الرياضي طلب الاستئناف المقدم من القائمة (1)، وأمهلت كافة الأطراف مهلة حتى الأربعاء القادم للرد على الطلبات القانونية. وأكَّدت مصادر الراية أن الأمور ستسير وَفق ما تم الإعلان عنه مسبقًا، وسيتمُّ إجراء الانتخابات.
وكانت لجنةُ شؤون العضوية والانتخابات بالنادي، قد أعلنت عن القائمة النهائية للمرشحين لانتخابات النادي بإعلان القائمة رقم 2 والتي تضمُّ ناصر ثامر الحميدي على مقعد الرئيس، ومبارك عبدالعزيز المهندي نائبًا، وقالت: إنَّها الوحيدة التي يحق لها دخول الانتخابات واستبعدت القائمتَين رقمَي 1 و3، حيث ضمت الأولى محمد مبارك المهندي، وعلي راشد المهندي، أما القائمة الثالثة فضمت محمد إبراهيم آل سعيد، ومحمد علي المهندي.
وكانت محكمةُ التحكيم الرياضي أصدرت أول أمس قرارَها بقبول الطعن الذي تقدمت به القائمة الثالثة في انتخابات الخور، والتي تضم محمد إبراهيم، ومحمد المهندي، ضد النادي، ولجنة شؤون العضوية في قرار استبعادها، وجاء في الطعن أن القائمة استوفت الشروط، وتم استبعادها.
وكانت إدارةُ نادي الخور قد وجهت الدعوة إلى الأعضاء لحضور اجتماع الجمعية العمومية «العادية» للنادي في ال7:00 مساء اليوم بمقر النادي، وذلك لمناقشة الموضوعات المدرجة بجدول الأعمال بخلاف انتخاب مجلس جديد، وهي التصديق على محاضر اجتماعات الجمعية العمومية العادية السابقة، ومناقشة تقرير الرئيس عن أعمال النادي في السنة المنتهية وبرامج وخطة العمل للسنة الجديدة، واعتماد الحساب الختامي للسنة المالية (2022-2021) المنتهية في 31 مايو الماضي، وإقرار مشروع الموازنة للسنة المقبلة (2022-2023).
ويكون اجتماع الجمعية العمومية «العادية» صحيحًا بحضور الأغلبية المطلقة (50+1) للأعضاء الذين لهم حق الحضور فإذا لم يكتمل العدد في الموعد المحدد يؤجل الاجتماع إلى موعد آخر يعقد يوم الاثنين الموافق (1-8-2022) في ال7:00 مساءً ويكون الاجتماع الثاني صحيحًا بحضور ربع عدد الأعضاء الذين لهم حق الحضور.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X