fbpx
الراية الرياضية
معسكر صيفي للفئات السنية في الإمارات

عنابي الشاطئية وصيفًا لبطولة كرة الماء في تونس

الدوحة- الراية:
ظفرَ منتخبُنا الوطنيُّ لكرة الماء تحت 19 سنةً بالمركز الثاني والميداليات الفضية لبطولة دوري كرة الماء الشاطئيَّة التي أُقيمت بمدينة بنزرت التونسية بالتعاون مع الاتحاد التونسي للسباحة ونادي بنزرت البحري، وذلك على هامش معسكر العنابي الصيفي بدولة تونس الشقيقة، وذلك تحضيرًا للاستحقاقات القادمة، ويترأس بعثةَ منتخبنا خليفة المهندي عضو مجلس الإدارة، رئيس جهاز كرة الماء باتحاد السباحة.
ومن جانبه، حرصَ المهندي على إقامة مأدبة عشاء لبعثة منتخبِنا الوطنيِّ بعد الحصول على المركز الثاني في البطولة.
قامَ المهندي بتادل الدروع التذكارية مع السادة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد التونسي للسباحة ومدير النادي البحري البنزرتي في تونس.
على صعيد آخر، قام مُحمَّد الشيب المدير التنفيذي لاتحاد السباحة، عضو اللجنة الفنية بالاتحاد العربي للسباحة على الإشراف على منافسات البطولة العربية الخامسة للسباحة التي اختتمت منافساتها في مدينة وهران الجزائرية أمس.
وكان منتخبُنا الوطنيُّ للغطس خاض خلال الفترة الماضية معسكرًا تدريبيًا في دولة الكويت الشقيقة، وذلك ضمن برنامج الاتحاد (الطريق إلى أولمبياد باريس 2024).
على صعيد متصل، وصلت بعثة منتخبِنا الوطنيِّ للسباحة إلى الإمارات لإقامة معسكر صيفي هناك استعدادًا للاستحقاقات القادمة بمشاركة أكثر من 40 سباحًا من مختلف الفئات السنية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X