الراية الرياضية
يواصل تحضيراته لمواجهة الغرافة

السيلية يجهز ميمي وسيرجيو

متابعة- رمضان مسعد:
يستأنف فريق الكرة بنادي السيلية تدريباته اليومية على ملعبه استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الجديد الذي يستهله السيلية بمواجهة الغرافة ضمن مواجهات الجولة الأولى من دوري النجوم والمقررة يوم الثلاثاء القادم في ال7:45 مساءً على ملعب استاد خليفة الدولي، ويبحث السيلية عن بداية قوية في الموسم الجديد لكسب ثقة أكبر في المواجهات المقبلة بحثًا عن مكان متقدم في جدول الترتيب لتفادي تكرار سيناريو الموسم الماضي الذي عانى فيه السيلية من شبح الهبوط بخوض المباراة الفاصلة التي فاز فيها بصعوبة على الخريطيات ليحافظ على مكانه مع الكبار هذا الموسم.
ومن جهة أخرى يشارك محترفا السيلية العراقي مهند علي والأرجنتيني سيرجيو فيتور في الفعاليات التي تقيمها مؤسسة دوري النجوم تمهيدًا لانطلاق الموسم 2022-2023 وذلك بمجمع الدوحة فستيفال سيتي.
هذا ويضم السيلية في صفوفه كلًا من المحترفين التونسي بلال سعيداني كلاعب عربي والعراقي مهند علي «ميمي» كلاعب آسيوي، واليوناني فيتفا، والأرجنتيني سيرجيو، والسويدي كارلوس.
ويأمل الفريق في تقديم أفضل المستويات والنتائج في الموسم الجديد، وخاض السيلية معسكره الإعدادي في مدينة طبرقة التونسية وحاول من خلاله الجهاز الفني بقيادة سامي الطرابلسي رفع الحالة البدنية والفنية للاعبين وزيادة التجانس والانسجام بين اللاعبين على أمل تقديم أفضل المستويات في الموسم الجديد.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X