fbpx
الراية الرياضية
الخاصة بمواجهات الجولتين الأولى والثانية

طرح التذاكر يفتح الطريق لانطلاقة الدوري

المؤسسة تضع اللمسات الأخيرة قبل انطلاقة المباريات

الدوحة- الراية:
أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر عن طرح تذاكر مواجهات الجولتين الأولى والثانية من منافسات الدوري القطري لكرة القدم دوري نجوم QNB للموسم 2022-2023.

ويستهل فريقا السد (بطل الدوري) والمرخية الجولة الافتتاحية يوم أول أغسطس المقبل على استاد خليفة المونديالي، تليها مواجهة فريقي أم صلال والأهلي على استاد جاسم بن حمد بنادي السد. وتستكمل مواجهات هذه الجولة يوم 2 أغسطس، فيلتقي العربي مع فريق نادي قطر على ملعب استاد المدينة التعليمية، ويلعب الغرافة مع السيلية على استاد خليفة، فيما تختتم الجولة بمواجهتين يوم 3 أغسطس، حيث يلتقي الدحيل (وصيف الموسم الماضي) مع الوكرة (ثالث الترتيب في الموسم الماضي) على استاد المدينة التعليمية، ويواجه الريان نظيره الشمال على استاد جاسم بن حمد. وتشهد الجولة الثانية التي تنطلق يوم 9 أغسطس المقبل، مواجهة أم صلال والسد على استاد خليفة الدولي، ويلعب قطر والمرخية على استاد المدينة التعليمية، وتستكمل الجولة يوم 10 من الشهر ذاته، فيلعب الغرافة مع الوكرة على استاد خليفة، والسيلية يلاقي الشمال على استاد المدينة التعليمية، وتختتم الجولة يوم 11 أغسطس، حيث يواجه الأهلي فريق الدحيل على استاد أحمد بن علي، فيما يدشن العربي والريان افتتاح استاد لوسيل المونديالي في قمة الجولة. وكانت مؤسسة دوري نجوم قطر قد احتفت قبل أيام بتدشين الموسم الكروي الجديد 2022-2023، في حفل خاص شهد الإعلان عن الكرة الرسمية المستخدمة لبطولات مؤسسة دوري نجوم قطر، ومنها بطولة دوري نجوم QNB للموسم 2022-2023، والذي يعتبر من أوائل الدوريات التي تستخدم الكرة الجديدة الخاصة ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.
تقوم مؤسسة دوري نجوم قطر بوضع اللمسات الأخيرة استعدادًا لضربة البداية الإثنين المقبل.
يذكر أن السد توج بلقب الدوري القطري في موسم 2021-2022 للمرة ال16 في تاريخه برصيد 62 نقطة، وحل الدحيل ثانيًا برصيد 47 نقطة، وجاء الوكرة ثالثًا برصيد 37 نقطة، وحل العربي رابعًا برصيد 36 نقطة، وجاء الغرافة خامسًا برصيد 30 نقطة، وخطف أم صلال المركز السادس برصيد 25 نقطة. وجاء فريق الأهلي سابعًا برصيد 25 نقطة، وحل الريان ثامنًا برصيد 24 نقطة، وحل نادي قطر تاسعًا برصيد 23 نقطة، وجاء الشمال في المركز العاشر برصيد 22 نقطة، وحل السيلية في المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة، أما الخور فقد حل أخيرًا بالرصيد نفسه 16 نقطة، فيما نجح المرخية في حسم لقب دوري الدرجة الثانية وخطف بطاقة الصعود بعد صراع كبير مع نظيره الخريطيات، ليكون المرخية الوافد الجديد لدوري نجوم QNB في الموسم المقبل.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X