الراية الرياضية
اجتماع هام للجنة التنفيذية بالاتحاد الآسيوي

الدوحة تستضيف بطولة العالم للرماية 2023

الدوحة- الراية:
عُقِدَ مساءَ أمسِ في العاصمةِ الكازاخستانيَّة ألماتي اجتماعُ اللجنةِ التنفيذيةِ بالاتحاد الآسيوي للرماية بحضورِ ورعايةِ سعادةِ الشَّيخ سلمان الحمود الصباح رئيس الاتحاد الآسيوي للرماية، وذلك لمُناقشةِ آخرِ المُستجدِّات الخاصة برياضة الرماية والنتائج التي تحقَّقت خلال مشاركة المُنتخبات الآسيوية في بطولة العالم ودورة الألعاب الأولمبيَّة طوكيو 2020.
كما ناقشَ الاجتماعُ البطولاتِ المستقبلية والتي يشرف عليها الاتحاد الآسيوي للرماية والنتائج التي حققها الرياضيون الآسيويون خلال مشاركاتهم الأخيرة، وقد أثنى سعادةُ الشَّيخ سلمان الحمود الصباح على الجهود المقدمة من قبل أعضاء اللجنة من أجل الوصول بهذه اللعبة إلى أهمِّ الأهداف والتي من شأنها وضع المنتخبات الآسيوية ضمن نجوم العالم في الرماية، كما تمَّ تحديد الدول التي سوف تقوم بتنظيم البطولات المُستقبليَّة.
ومن ناحية أخرى، قالَ عبدالله علي المطوع الحمادي رئيس اللجنة الفنية والحكام بالاتحاد الآسيوي للرماية: إنَّ الاتحادَ القطريَّ للرماية والقوس والسهم يواكب كافة التحديثات التي تُساهم في تطوير اللعبة من خلال تطبيق كافة القوانين خلال إقامةِ المُنافسات المحلية والدولية، بالإضافة إلى الاستعدادات الخاصة باستضافة بطولة كأس العالم والتي ستُقام خلال شهر مارس القادم بالدوحة.
وأضاف الحمادي: إنَّ الخُطة في الاتحاد هدفها نشر رياضة الرماية ومفاهيمها من أجل تحقيق المكاسب المنشودة وإيصالها إلى العالميَّة.
كما وضَّح الحمادي من خلال تقديمه تقريرًا حول أهمِّ وأحدث المستجدات الحاصلة في مجمع ميادين لوسيل، حيث يشهدُ المجمعُ خلال الفترة القليلة القادمة تواجد العديد من الحكام ومساعديهم، بالإضافة إلى العمل على تطوير الميادين وتجهيزها لكافة الأحداث سواء كانت آسيوية أم دولية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X