fbpx
الراية الرياضية
مسيرته في العطاء مثالٌ وقدوةٌ.. رئيس التحرير:

هلال الكواري.. فقيد الوطن والشارع الرياضي

الفقيد كان يتجنب الأضواء الإعلامية .. وعمل بتفانٍ وصمت لخدمة الوطن

الدوحة- الراية:

نعَى الأستاذُ عبدالله غانم البنعلي المهندي رئيس تحريرالراية، فقيدَ الوطن والشارع الرياضي المهندس هلال بن جهام بن عبد العزيز الكواري رئيس مؤسَّسة أسباير زون الذي وافتْه المنيةُ أمس بعد صراعٍ مع المرض.
وأكَّد رئيسُ التحرير أنَّ الفقيد كان مثالًا يحتذى به في العطاء والإخلاص والتفاني في خدمة الوطن، لافتًا إلى أنَّ السجل المشرف للفقيد سيكون نبراسًا ومثالًا خالدًا يحتذي به الشباب والأجيال القادمة.
وأشارَ إلى أنه عرَف عن الفقيد دماثة الخلق والتواضع، لافتًا إلى أنه تابعَ نجاحاته في المهام الموكلة إليه عبر مسيرة حياته الحافلة بالإنجازات كرئيس مؤسَّسة أسباير، فضلًا عن إسهاماته الكبيرة في الإشراف على جاهزية ملاعب كأس العالم 2022، والعديد من المشاريع العمرانية والتنموية الضخمة، بجانب مسيرته الإدارية في شركتَي قطر للبترول وراس غاز.. وخلال كل هذه السنوات لم يبخل المهندسُ هلال بن جهام بن عبد العزيز الكواري في نقل خبراته ودعمه لأجيالٍ مُتعاقبة من المهندسين والإداريين القطريين.
وأكَّد رئيسُ التحرير أنَّ الفقيد كان يتجنب الأضواء الإعلامية، ويفضل العمل ليل نهار بتفانٍ وصمت في خدمة الوطن، وواصل ذلك العطاء رغم مُعاناته مع المرض، ولذلك ترك ذكرى ومثالًا وقدوة وسيرة محمودة، بدت واضحة عبر حالة الحزن التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان نبأ وفاته.
وتقدَّم رئيسُ التحرير بخالص العزاء وعظيم المواساة لأسرة الفقيد، والوسط الرياضي، داعيًا الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X