الراية الرياضية
اليوم الجمعيَّة العمومية تنتخب المجلس الجديد

من سيقود قلعة الخور؟

متابعة- فريد عبدالباقي:
تُعقدُ في الـ7:00 مساءَ اليوم، أعمالُ اجتماع الجمعيَّة العمومية العادية لنادي الخور، وذلك بعد تأجيلِها لمدة 8 أيام حيث كان مقررًا عقدُها مساء الاثنين الماضي.
وكانت اللجنةُ المكلفةُ بالإشرافِ على الجمعية العمومية بنادي الخور أعلنتْ عدمَ اكتمال النصاب القانوني للجمعية، وتأجيل اجتماع الجمعية العمومية العادية إلى مساء اليوم، ويكون الاجتماع الثاني صحيحًا بحضور ربُع عدد الأعضاء الذين لهم حق الحضور، وإذا لم يكتمل النصاب يؤجل الاجتماع خلال مدة لا تتجاوز ساعة واحدة من موعد الاجتماع الثاني، ويكون هذا الاجتماع صحيحًا بحضور أي عددٍ من الأعضاء الذين لهم حقُّ الحضور.
وجاءَ عدم اكتمال النصاب رغم الحضور غير المسبوق في عددِ أعضاء الجمعية العمومية والذي وصل إلى 53 عضوًا وكان المطلوب، هو 65 عضوًا بنسبة 50% زائد واحد من عدد الأعضاء المسجلين بقوائم المسددين للاشتراكات والذي وصل الـ128 عضوًا كما تنصُّ اللوائح.
وكان جليًا حرصُ عددٍ كبير من شباب النادي على الحضور والمشاركة في أعمال الجمعية وانتخاب مجلس جديد لقيادة النادي، وهو ما أكدته اللجنة المشرفة، وأكد الحاضرون على رغبتهم في انتخاب مجلس جديد للحفاظ على استقرار النادي والعودة إلى المكانة التي يستحقُّها، ومواصلة العمل الذي تقوم به الإدارة الحالية للنادي.
ومن المتوقع أن تشهدَ الجمعيةُ اليوم حضورًا كبيرًا، حيث يسعى الجميع إلى توفير الاستقرار داخل أورقة النادي والذي سينعكس على الفرق الرياضية خلال المواسم القادمة.
ومن المقرر أن تشهدَ الجمعية العمومية المؤجلة بخلاف انتخاب رئيس ونائب رئيس النادي للدورة الانتخابية (2022-2026) التصديق على محاضر اجتماعات الجمعية العمومية العادية السابقة ومناقشة تقرير الرئيس عن أعمال النادي في السنة المنتهية وبرامج وخُطة العمل للسنة الجديدة وكذلك اعتماد الحساب الختامي للسنة المالية (2021-2022) المنتهية في 31 مايو 2022، وإقرار مشروع الموازنة للسنة المقبلة (2022-2023).
كما سيتمُّ خلال الجمعية اعتماد الخُطة الاستراتيجية للنادي التي يقدمها الرئيس المنتخب والنظر في المسائل التي يقترحها الأعضاءُ، متى كانت مقدمة قبل اجتماع الجمعية العمومية بعشرة أيام على الأقل أو التي يرى رئيس النادي عرضها على الجمعية العمومية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X