الراية الرياضية
المهندي نائبًا له بالقائمة الوحيدة خلال عمومية النادي أمس

بالتزكية.. الحميدي رئيسًا لنادي الخور

متابعة – فريد عبدالباقي:
زكت الجمعية العموميّة بنادي الخور ناصر ثامر الحميدي، رئيسًا للنادي، ومعه مبارك عبدالعزيز المهندي نائبًا له لدورة انتخابية جديدة 2022-2026، وهي القائمة الوحيدة التي تقدمت لانتخابات النادي، وذلك بعد استبعاد القائمة الأولى، محمد مبارك المهندي ومعه علي راشد المهندي نائبًا، والقائمة الثالثة محمد إبراهيم السعيد ومعه محمد علي المهندي، وذلك خلال اجتماع الجمعية العادية مساء أمس بمقر النادي بمدينة الخور بحضور رئيس لجنة شؤون العضوية والانتخابات، وممثلي وزارة الثقافة والرياضة، حيث تم عقد أعمال الجمعية العمومية العادية مساء أمس بعد تأجيلها لمدة 8 أيام.
وجاءت عمومية النادي للموسم الحالي هادئة للغاية ولم تستغرق وقتًا طويلًا وحضرها 45 عضوًا.
وترأسَ الاجتماعَ رئيس مجلس إدارة نادي الخور سلطان شبيب المهندي، وتضمنت الجمعية العمومية التصديق على محاضر اجتماعات الجمعية العمومية العادية السابقة ومناقشة تقرير الرئيس عن أعمال النادي في السنة المنتهية وبرامج وخُطة العمل للسنة الجديدة.
وبدأت فعاليات الجمعية العمومية بكلمة ألقاها سلطان شبيب المهندي، رئيس مجلس إدارة النادي رحب فيها بجميع الحضور، ثم تم فتح باب النقاش أمام الاستفسارات والأسئلة من قِبل الأعضاء حول كل الأمور المتعلقة بالنادي .
ودارَ نقاشٌ مثمرٌ ومهم من بعض الأعضاء، موجهين بعض الاستفسارات حول فريق كرة القدم وضرورة النهوض بالفريق ليعودَ مجددًا إلى دوري نجوم QNB، وذلك بعد هبوطه إلى الدرجة الثانية في العام الماضي.
ومن جانبه، قدمَ ناصر ثامر الحميدي رئيس النادي شكرَه إلى أعضاء الجمعية العمومية على ثقتهم فيه بتولي منصب رئاسة النادي لمدة أربعة مواسم، مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة سوف تشهدُ تدعيم الفرق الرياضية من أجل استعادة أمجاد النادي، مؤكدًا أن هدف الإدارة هو استقرار نادي الخور، بعد مرور 3 سنوات. وشددَ الحميدي، على ضرورة تفعيل الخُطة الاستراتيجية للنادي والعمل على تنفيذها مستقبلًا، ليتمَ النهوض بالنادي للأفضل، مؤكدًا أن النادي في حاجة لجميع الأعضاء لدعمه في كل ما يتعلقُ بالأمور الرياضية والفعاليات التي تُقامُ، من ثقافية واجتماعية.
وتطرقَ الحميدي إلى لعبات الطائرة والسلة وألعاب القوى، وإلى الطموح الذي يجب أن تحققه هذه الفرق، مشيرًا إلى أن عودة الفريق الكروي الأول إلى دوري النجوم هو التحدي الأكبر لمجلس إدارة نادي الخور.
ووجّه الحميدي شكرَه إلى أعضاء مجالس الإدارات السابقة لنادي الخور، وأعضاء الجمعية العمومية وجماهير الخور.
وأكدَ مبارك عبدالعزيز المهندي، نائب الرئيس، أن وجوده في مجلس إدارة نادي الخور هو تكليف من أجل خدمة نادي الخور.
وقالَ المهندي: إن الإدارة تسعى بكل قوة من أجل إعادة الفريق الكروي إلى دوري النجوم.
ووجّهَ المهندي شكرَه إلى الأب الروحي راشد علي المهندي على حرصه على التواجد في الجمعية العمومية، كما شكر أعضاء الجمعية على ثقتهم الكبيرة.
ومن جانبها حرصت وزارةُ الرياضة والشباب أمس على تقديم التهنئة عبر حساباتها الرسمية لرئيس النادي الجديد ونائبه، متمنية لهما التوفيق في الفترة المُقبلة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X