الأخيرة و بانوراما

سفير جنوب إفريقيا في ضيافة الراية

استقبلَ الأستاذُ عبدالله غانم البنعلي المهندي رئيسُ التحرير، سعادةَ السيد غلام حسين اسمال سفير جمهوريَّة جنوب إفريقيا لدى الدولة.
ورحَّب رئيسُ التحريرِ بزيارةِ سفير جنوب إفريقيا، مؤكِّدًا عمقَ علاقات البلدَين وحرصَ الراية على تسليط الضوء على تطورها وإبراز مستجدات التعاون في كافة المجالات ذات الاهتمام المُشترك.
وتمَّ خلال اللقاء استعراضُ دور الإعلام في التنوير والمعرفة وتعزيز الجهود الدبلوماسية ودعم مسيرة النهضة والتقدُّم.
وأكَّدَ السفير الجنوب إفريقي على متانة علاقات بلاده مع دولة قطر بفضل توجيهات وجهود قيادتَي البلدَين، لافتًا إلى ما تقدمُه دولةُ قطر من استضافةٍ مثاليةٍ لأبناء الجالية الجنوب إفريقيَّة المقيمة والعمل على تعزيز السياحة والأعمال بين البلدَين.
وأشادَ سفيرُ جنوب إفريقيا بحرص دولة قطر على تعزيز العلاقات مع دول القارة الإفريقيَّة في إطار دعم وبناء أواصر المودَّة والعلاقات التاريخية الراسخة، وبالجهود القطرية المقدرة لتعزيز الأمن والاستقرار العالمي عبر وساطتِها الموثوقة وجهودها الإنسانيَّة الرائدة.
كما أشادَ السفيرُ بما تشهدُهُ الراية من تقدم كبير من خلال نسختها الورقيَّة ومنصاتها الرقمية، متمنيًا لها مزيدًا من التميز والريادة.
وأكَّدَ رئيسُ التحرير حرصَ الراية على مواصلة التميز والتطور، والتعبير عن نبض الشَّارع، والتعبير عن قضايا الأمتَين العربية والإسلامية.
وفي نهاية اللقاء أهدى رئيسُ التحرير، السفير الجنوب إفريقي عددًا تذكاريًا لأوَّل عددٍ من جريدة الراية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X