fbpx
الراية الرياضية
بالاس وأرسنال يقصان شريط الموسم

البريميرليج ينطلق اليوم

مانشستر- أ ف ب:
تشخصُ الأنظارُ نحو بداية مشوار الهدَّاف النرويجي الشاب إرلينج هالاند مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، عندما يحلُّ حامل اللقب ضيفًا على وست هام الأحد المقبل، فيما يقصُّ كريستال بالاس وأرسنال اليوم شريط الموسم. في المقابل، يحلُّ ليفربول ضيفًا، غدًا، على فولهام العائد إلى الدرجة الممتازة، بعد موسم واحد في «تشامبيونشيب».

استهلَّت كتيبة المدرب يورجن كلوب الموسم بتوجيه رسالة إلى مانشستر سيتي بأنها جاهزة لانتزاع اللقب هذا الموسم، من خلال فوز منطقي 3-1 في درع المجتمع. وإذا كان ليفربول الذي يضم النجم المصري محمد صلاح خسر جهود مهاجمه السنغالي ساديو ماني أفضل لاعب في إفريقيا هذا العام والمنتقل إلى بايرن ميونيخ الألماني، فإنه في المقابل ضم المهاجم الأوروجوياني داروين نونييس الذي تألق في صفوف بنفيكا البرتغالي في الموسمَين الأخيرَين بتسجيله 32 هدفًا في 57 مباراة. ويخوضُ مدرب مانشستر يونايتد الجديد الهولندي إريك تين هاج مواجهة مع فريق برايتون على ملعب «أولدترافورد».
وكان مانشستر يونايتد سقط سقوطًا مدويًا برباعية نظيفة، أمام برايتون في أواخر الدوري الإنجليزي في موسم سيئ للغاية للشياطين الحمر، مُكتفيًا بالمركز السادس الذي يؤهله للمشاركة في الدوري الأوروبي (يوروبا ليج).
ويحلُّ تشيلسي، ثالث الموسم الماضي، ضيفًا على إيفرتون في مباراة تجمعُ فريقين لديهما الكثير من الأسباب للتخوف من الموسم الجديد.
أما إيفرتون الذي يشرفُ عليه أسطورة وسط تشيلسي السابق فرانك لامبارد، فيستهل الموسم من دون مهاجمه البرازيلي ريشارليسون المنتقل إلى توتنهام، في حين ذكرت تقارير أن مهاجمه الآخر دومينيك كالفرت لوين سيغيبُ أيضًا لفترة خمسة أسابيع بداعي الإصابة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X