fbpx
الراية الرياضية
تتضمن بوابتين خاصتين للجماهير من داخل وخارج قطر

إطلاق منصة لإعادة بيع تذاكر المونديال

لا يجوز للضيوف حضور أي مباراة دون المشتري الأصلي للتذاكر

زيورخ- قنا:
أطلقَ الاتحادُ الدوليُّ لكرة القدم FIFA منصةَ إعادة بيع تذاكر كأس العالم FIFA قطر 2022، وبات بإمكان المشجعين الذين اشتروا تذاكرَهم عبر المنصة الرسمية لFIFA عرض تلك التذاكر لإعادة بيعها عبر الدخول إلى المنصة المخصصة لإعادة البيع.
وكشف FIFA أنَّه سيكون بإمكان الجماهير الراغبة في شراء التذاكر المعاد بيعها عبر المنصة نفسها الدخول إلى الروابط الخاصة بتلك العملية، وَفقًا لشروط بيع التذاكر التي حددها الاتحاد الدولي من قبل، حيث ستبقى منصة إعادة البيع متاحة حتى 16 أغسطس الجاري (الساعة الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت الدوحة، الحادية عشرة بتوقيت وسط أوروبا)، على أن يتمَّ فتح نافذة أخرى لإعادة بيع التذاكر مع اقتراب موعد البطولة خلال فترة سيتمُّ الإعلان عنها في وقتٍ لاحق، ومن خلال المنصة الرسمية للاتحاد الدولي، لافتًا إلى أن منصة إعادة البيع تتضمن بوابة خاصة للجماهير من خارج دولة قطر صاحبة الضيافة، وأخرى من داخلها. وذكر الاتحاد الدولي أنَّ المنصة تمنح أصحاب التذاكر (المُشترين الأصليين)، بمن فيهم الذين اشتروا التذاكر المعروضة في منصة إعادة بيع التذاكر، فرصة استرداد جزءٍ من ثمن التذاكر التي لم تعد لديهم رغبة في استخدامها لأنفسهم شريطة أن يتم بيع التذاكر عبر المنصة، على أن تتم عملية إعادة ثمن التذاكر إلى المشتري الأصلي في غضون ثلاثين يومًا بعد إغلاق نافذة إعادة البيع، وبعد خصم الرسوم المفروضة على عملية إعادة البيع، مؤكدًا أن الجهة المسؤولة عن التذاكر في الاتحاد الدولي لا تضمن بيع التذاكر المعروضة لإعادة البيع في المنصة، ولا تتحمل مسؤولية التكاليف أو المصاريف التي يتكبدها المشتري الأصلي للتذاكر من عدم تمكنه من بيع تذاكره أو من عدم سحب التذاكر في وقت كافٍ قبل بداية المباراة المعنية للحصول على تذكرة تخول له دخول الاستاد.
كما أشارَ إلى أنه سيكون بإمكان مشتري التذكرة الأصلي عرض أي عددٍ من التذاكر التي حصل عليها للبيع في منصة إعادة بيع التذاكر مع الاحتفاظ بالتذاكر المخصصة لاستخدامه الشخصي، كما سيتعين على مشتري التذكرة الأصلي الراغب في عرض التذاكر الخاص به في منصة إعادة البيع، أن يعرض كل التذاكر التي اشتراها لنفس المباراة، كما لا يجوز للضيوف حضور أي مباراة دون المشتري الأصلي للتذاكر، وفي حال لم يتم بيع التذاكر في منصة إعادة بيع التذاكر، فيمكن لمشتري التذكرة الأصلي حضور المباراة، وفي حال عرض التذكرة في منصة إعادة البيع فلن يكون بمقدور المشتري الأصلي للتذكرة أو ضيفه استخدامها.

سيظهرون للمرة الأولى في كأس العالم

FIFA يسلط الضوء على خمسة مهاجمين

سلَّطَ الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA الضوءَ على خمسة مهاجمين سيسجلون ظهورَهم الأوَّل في نهائيات كأس العالم، واصفًا هؤلاء اللاعبين بأنَّهم من ذوي المستويات العالية، ما سيمكنهم من إثراء المنافسة في الحدث الكُروي.
وقدَّم الاتحاد الدولي، في تقريرٍ عبر موقعه الرسمي، نبذةً عن اللاعبين الخمسة، وهم الكندي جوناثان ديفيد، والأرجنتيني لوتارو مارتينيز، والفرنسي كريستوفر نكونكو، والأروجوياني داروين نونيز، والصريي دوسان فلاهوفيتش.
ويحظى داروين نونيز، باهتمامٍ كبيرٍ بعدما بات أحد أبرز المهاجمين في الفترة الحالية، خصوصًا بعد انتقاله إلى ليفربول، الأمر الذي سيجعلُه تحت الأنظار في مونديال قطر مع المنتخب الأوروجوياني.
أمَّا جوناثان ديفيد، فقد لعب دورًا أساسيًا في فوز كندا بتصفيات الكونكاكاف والوصول إلى كأس العالم، وساهمَ أيضًا في فوز نادي ليل بلقب الدوري الفرنسي الموسم قبل الماضي.
ورغم غياب لوتارو مارتينيز، عن التشكيلة النهائية في مونديال روسيا، إلَّا أنه عاد بعد ذلك وصار أساسيًا ليساعد منتخب بلاده على الفوز بكأس كوبا أمريكا 2021 قبل التأهل إلى كأس العالم.
من جهته، خطف الفرنسي كريستوفر نكونكو، الأنظارَ عندما فاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني للموسم المنتهي، الأمر الذي يجعله مرشحًا بقوَّة للتألق مجددًا. بدوره، برز المهاجم دوسان فلاهوفيتش، بشكلٍ لافتٍ في الدوري الإيطالي، ما مكنه من الانتقال إلى يوفنتوس، الأمر الذي سيجعلُه تحت المجهر في كأس العالم.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X