fbpx
الراية الرياضية
الإطاحة بالإيراني مهرداد لأسباب فنية

السومة يخضع لكشف طبي في العربي

متابعة- فريد عبدالباقي:
يخضعُ السوريُّ عمر السومة، مُهاجم نادي أهلي جدَّة السعودي، إلى الكشف الطبي في مستشفى سبيتار تمهيدًا لانضمامه الرسمي إلى صفوف النادي العربي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
ومن المقرَّر أن يعلن النادي العربي عن التعاقد الرسمي خلال الساعات القليلة القادمة لاستكمال عقد اللاعبين المحترفين في صفوف الفريق خلال الموسم الحالي 2022-2023. واستقرَّت الإدارة بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة الوطني يونس علي، على الاستغناء عن الإيراني مهرداد محمدي، وَفقًا لاحتياجات الفريق الفنية واستمرار الإسباني مارك مونييسا، وذلك لتسجيل المهاجم السوري الذي سيشارك مع العربي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة وذلك بعد هبوط فريقه السابق أهلي جدة إلى دوري الدرجة الأولى.
ويمتلك العربيُّ في قائمته خمسة لاعبين محترفين، وهم: الآيسلندي آرون جونارسون، والجابوني أرون بوبيندزا، والتونسي يوسف المساكني والإسباني مارك مونييسا، والإيراني مهرداد محمدي.
حرصَ السومة على توديع لاعبي أهلي جدة خلال معسكر الفريق السعودي في تركيا.
ويفتحُ الجهاز الفني ملف مباراته المرتقبة أمام الريان في قمة مباريات الجولة الثانية من دوري نجوم QNB، والتي ستقامُ في ال40: 7 مساء الخميس المقبل على استاد لوسيل المونديالي، هو الديربي المُنتظر الذي يُقامُ للمرَّة الأولى على ملعب لوسيل.
واطمأن الجهازُ الفني على سلامة نجمه يوسف المساكني الذي تعرَّض لإصابة في الحاجب الأيمن خلال لقاء قطر والذي انتهى بفوز العربي بهدفَين نظيفَين، ويعتبر المساكني أحد العناصر الأساسيَّة في تشكيلة العربي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X