fbpx
الراية الرياضية
لن يشارك في المباريات إلا بعد التأكد من شفائه تمامًا

جهاز الوكرة لا يستعجل عودة بن يطو!

الموج الأزرق بدأ التحضيرات لمواجهة الغرافة بعد الراحة القصيرة

متابعة- صابر الغراوي:

يستأنفُ الفريقُ الأوَّل لكرة القدم بنادي الوكرة مساء اليوم السبت رحلة تدريباته الجادة في بداية تحضيراتِه لخوضِ مباراة الجولة الثانية من بطولة دوري نجوم QNB، والتي يلتقي فيها مع فريق الغرافة مساء الأربعاء المُقبل على استاد خليفة الدولي.
ويأتي مرانُ اليوم بعد الراحة القصيرة التي منحها الجهازُ الفنيُّ للفريق بقيادة الإسباني ماركيز لوبيز ومساعده علي رحمه المري للاعبين يوم أمس الجمعة، وذلك بعد المران الاستشفائي الذي خاضَه الفريق مساء الخميس الماضي في اليوم التالي مباشرةً لمباراة الوكرة مع الدحيل في افتتاحيَّة بطولة الدوري.
وتسودُ حالةٌ من الارتياح داخل صفوف فريق الوكرة حاليًا بعد هذه البداية، خاصة أنَّ المُستوى العام الذي قدمه الفريق الوكراوي في هذه المواجهة كان مُرضيًا للجماهير إلى حدٍّ كبيرٍ، ولكن هذا لم يمنع وجود بعض الأخطاء التي سيركز الجهاز الفني على علاجِها في الأيام القليلة المقبلة حتى يتمكن الموج الأزرق من مواصلة مسلسل الانتصارات في بطولة الدوري.
ويسعى لوبيز خلال تدريباتِ النواخذة الأيام المقبلة لعلاج مشكلة البداية المرتبكة التي ظهرت في الفريق خلال مواجهة الدحيل والتي أجبرته على التأخر في النتيجة في بداية اللقاء.
ومن جانبه، يواصل الجهازُ الطبي للفريق الوكراوي جهودَه اليومية مع المهاجم الجزائري محمد بن يطو الذي غاب عن اللقاء الافتتاحي أمام الدحيل بسبب الإصابة، وذلك في مُحاولة لتجهيزه بأسرع وقتٍ ممكنٍ للعودة لقيادة خط الهجوم الوكراوي بسبب تأثيره الإيجابي الكبير مع الفريق.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X