fbpx
المحليات
غير ممهد ويعرض السيارات للضرر

شارع محلات المعراض ينتظر التطوير

السكان لا يستطيعون الوصول إلى المحلات بشكل آمن

عملية الدخول والخروج للشوارع تتم بشكل عشوائي

الدوحة- الراية:

 تساءَلَ عددٌ من سكان المعراض عن الأسبابِ وراءَ عدمِ وجود شارع المحلات التجارية ضمن أعمال تطوير المنطقة التي شملت توفير شوارع جديدة وتوفير البنية التحتية بالمنطقة، مؤكِّدين أنَّ ملامحَ الانتهاء من المشروع انتهت في معظم شوارع المنطقة إلا ذلك الشارع الذي يقع خلف فرع الميرة مباشرةً.

ولفتوا إلى أنَّ عدم تمهيد الطريق يؤدي إلى تعرض مركباتهم للأعطال المختلفة بسبب وعورته التي تسبب أيضًا في تطاير الأتربة ووصولها إلى داخل المحلات، وأضافوا: إنَّ سكان المنطقة لا يستطيعون الوصول بشكل آمن إلى المحلات، خاصة أن عملية الدخول والخروج من وإلى الشوارع تتم بشكل عشوائي بسبب عدم توفر طبقة إسفلتية توضح للسائق المسار الصحيح للطريق.

وقالوا لـ الراية: إنَّ من يدخل المنطقة ويشاهد المحلات التجارية يتوقع أنها عشوائية رغم أنها غير ذلك؛ لأن المبنى مرخص وجميع المحلات مرخصة من الجهات المعنية، ما يستدعي من الجهة المعنية إنشاء هذا الطريق الذي لا يتجاوز طوله 200 متر في أسرع وقت ممكن حتى يساهم في الحفاظ على سلامة مركبات المتسوقين. ونوهوا بأنَّ المحلات التجارية في موسم سقوط الأمطار تعاني من العزلة نظرًا لعدم قدرة المتسوقين على الوصول إليها بسبب برك المياه العميقة التي تسببها الأمطار في الموقع.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X