fbpx
الراية الرياضية
مُنتخبنا يخوض تدريبات يومية

طائرة الشباب تستعد للبطولة الآسيوية

الدوحة- الراية:

 يواصل مُنتخبُنا الوطنيُّ للكرةِ الطائرة للشباب، تحضيراتِه اليومية استعدادًا للمُشاركة في البطولة الآسيويَّة الـ21 للكرة الطائرة تحت 20 عامًا، التي تستضيفُها مملكة البحرين خلال الفترة من 22 إلى 29 أغسطس الجاري.
أوقعت قرعةُ البطولة الآسيوية منتخبنا الوطنيَّ ضمن المجموعة الثالثة بجانب منتخبَي الكويت وكوريا الجنوبية.
ويلعب منتخبُنا الوطنيُّ مباراتَه الأولى في البطولة أمام كوريا الجنوبية في الـ4:30 عصر يوم 22 أغسطس، ومباراته الثانية أمام الكويت في الـ4:30 عصر يوم 24 أغسطس، في اليوم التالي تحصل جميع المنتخبات على راحة، على أن تنطلق المنافسات الإقصائية والمباريات الترتيبيَّة.
وكانت مراسم القرعة أُجريت بمقر الاتحاد الآسيوي، عبر تقنية الاتصال المرئي، مع ممثلي المنتخبات المشاركة التي يبلغ عددها 18 منتخبًا آسيويًّا.
وتم تقسيم المنتخبات المشاركة إلى 6 مجموعات تضمُّ كلُّ واحدة منها ثلاثة منتخبات، علمًا بأنَّ ستة منتخبات عربية تشارك في البطولة، وهي: قطر، والسعودية، والإمارات، والكويت، والعراق، والبحرين البلد المستضيف.
وضمَّت المجموعة الأولى كلًا من: البحرين، والسعودية، وهونج هونج، بينما ضمت المجموعة الثانية: إيران، والهند، واليابان، بينما ستلعب في المجموعة الرابعة: الإمارات، وتايلاند، وكازاخستان، وفي المجموعة الخامسة: العراق، وأستراليا، وبنجلاديش، وفي المجموعة السادسة: الصين، والصين تايبيه، وباكستان.
كانت بعثة مُنتخبِنا الوطنيِّ عادت مؤخرًا إلى الدوحة عقب مشاركتها في بطولة غرب آسيا لمنتخبات الشباب للكرة الطائرة بنسختها الأولى، والتي أُقيمت في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 22 وحتى 31 يوليو الماضي على صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف، بمُشاركة 10 منتخبات، حيثُ احتل منتخبُنا الوطنيُّ المركز التاسع بعد فوزه على شقيقه الأردني بنتيجة ثلاثة أشواط دون ردٍّ بواقع نتائج (25-18 و26-24 و25-19).

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X