fbpx
الراية الرياضية
استعدادًا للمشاركة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي

عنابي الطائرة يصل إلى تركيا

الدوحة- الراية:

وصلتْ بعثة مُنتخبِنا الوطنيِّ الأول للكرة الطائرة إلى تركيا للمُشاركة في منافسات دورة ألعاب التضامن الإسلامي في نسختها الخامسة والتي تستضيفُها جمهوريَّة تركيا بمدينة «قونية» خلال الفترة من 9 إلى 18 أغسطس الجاري بمُشاركة ما يقارب 6000 رياضي يمثلون 58 دولة.
خاضَ عنابي الطائرة فترةَ إعدادٍ داخليٍّ بتدريبات يومية بصالة الاتحاد، وذلك بعد عودته من كوريا الجنوبية ومُشاركته بمنافساتِ كأس التحدي، حيث خسر العنابي أمام نظيره التركي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط بواقع نتائج (25-23 و25-16 و22-25 و25-15) في إطار مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس التحدي للكرة الطائرة (VCC2022) التي أُقيمت في عاصمة كوريا الجنوبية سيؤول، وخاض العنابي منافسات البطولة ممثلًا عن قارة آسيا.
وجاء اختيار منتخبِنا الوطنيِّ على خلفية المستوى الجيد الذي تشهده الكرة الطائرة القطرية والتصنيف العالمي للعنابي الذي سيشارك في بطولة العالم التي ستُقام في بولندا وسلوفينيا خلال الفترة من 26 أغسطس حتى 11 سبتمبر، وستكون دورة ألعاب التضامن الإسلامي خير إعداد للعنابي قبل المشاركة في بطولة العالم.
وشهدت البطولةُ مشاركة 8 منتخبات وهي: قطر، وتونس، وتركيا، وكوبا، وتشيلي، والتشيك، وأستراليا، بالإضافة إلى كوريا الجنوبية (المستضيف).
وحرصَ الجهازُ الفنيُّ بقيادة الأرجنتيني كاميلو سوتو ومساعده فلانتين على تجهيز اللاعبين من أجل الوصول إلى أعلى درجات الجاهزية من النواحي البدنيَّة والفنيَّة قبل انطلاق منافسات دورة ألعاب التضامن الإسلامي.

 

 

 

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X