fbpx
الراية الرياضية
د. ساري حمدان نائب رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية:

قطر ستبهر العالم في المونديال الاستثنائي

سعداء بزيارة المهندي الذي قدّم الكثير لكرة الطاولة الآسيوية والعربية

عمَّان- الراية:
قامَ خليلُ بن أحمد المهندي رئيسُ الاتحاد القطري والعربي والآسيوي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة الطاولة، بزيارةٍ خاصةٍ إلى مقرِّ اللجنة الأولمبية الأردنية في مدينة الحسين للشباب بالعاصمة الأردنية عمَّان، على هامش منافسات بطولة غرب آسيا المجمعة المقامة بصالة الأمير حمزة والتي اختتمت أمس بإسدال الستار على منافسات بطولة الأندية بعد نهاية بطولة الفردي والزوجي والفرق.
والتقى المهندي خلال الزيارةِ وبصحبته عبدالله يوسف الملا عضو الاتحاد الدولي، بمُمثلي اللجنة الأولمبية الأردنية وفي مقدمتهم الدكتور ساري حمدان نائب رئيس اللجنة، وناصر المجالي الأمين العام، وفي حضور طارق الزعبي رئيس الاتحاد الأردني لكرة الطاولة.
وتمَّ خلال اللقاء الحديث عن الكثير من الأمور الرياضيَّة عمومًا، وما يخصُّ كرة الطاولة العربية والآسيوية بشكل خاص، وتمَّ التطرق إلى تقدم الاتحاد الأردني لكرة الطاولة بملف الترشح لاستضافة اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للعبة، والمقرر له في شهر نوفمبر من العام الجاري، حيث تقدمت 3 دول أوروبية إلى جانب الأرجنتين وتونس بملف الترشح لاستضافة هذا الحدث الكبير.
ووجَّه ناصر المجالي -الأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية- الشكرَ للمهندي على دعمه ومساندته للاتحاد الأردني للعبة، وكل الاتحادات العربية، مُشيرًا إلى البصمة الواضحة التي ظهرت في الاتحاد الآسيوي منذ توليه المسؤولية في العام الماضي.
فيما حرصَ الدكتور ساري حمدان على إعجابه الشديد بالعمل الكبير الذي يقوم به المهندي مع الاتحاد الدولي، والاتحادَين القطري والعربي، ثم الآسيوي، منذ سنوات طويلة، مشيرًا إلى أنَّه من الكوادر التي يفتخر بها كل عربي. ويتولَّى الدكتور حمدان حاليًا منصب نائبِ سُموِّ رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، ورئيسِ جامعةِ عمَّان الأهلية، ورئيس الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية، ونائبِ رئيسِ الاتحاد العربي للرياضة الجامعية.
وقال حمدان في تصريحات صحفية على هامش الزيارة: نعتزُّ كثيرًا بزيارة المهندي فهو «قطري-عربي»، ويقوم بجهد كبير لخدمة لعبة كرة الطاولة، ما يعزز نجاحاتها إقليميًا وقاريًا ودوليًا أيضًا.
وأضافَ الدكتور ساري حمدان: قطر بشكلٍ عامٍ أصبحت رقمًا مهمًا في عالم الرياضة باستضافة الأحداث الكُبرى الرياضيَّة المختلفة، وبعد أشهر قليلة ستستضيف نهائيات بطولة كأس العالم 2022 لكرة القدم، لأوَّل مرة في الشرق الأوسط، وهو حدث كبير واستثنائي، وأعتقد أنَّ قطر قادرة على إبهار العالم خلاله.
وتابعَ حمدان قائلًا: نحن داعمون في اللجنة الأولمبيَّة الأردنية لكل أنشطة الاتحادات: الآسيوي، والعربي، والقطري، ونعتزُّ بالعلاقة المميزة التي تجمعنا مع الأشقاء ونتطلع للحفاظ عليها وتطويرها أيضًا، كما أنَّ قطر لديها دور كبير جدًا في تطوير الرياضة على المستوى الآسيوي، وفي جميع الرياضات.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X