الراية الرياضية
ضم الحارس إيفانيلدو حتى ديسمبر المقبل

إغلاق باب الترشح لانتخابات نادي السد

الدوحة – الراية:
أُغلقَ رسميًّا مساء السبت باب الترشح لانتخابات نادي السد للدورة الممتدة من العام الجاري 2022 حتى العام 2026، والتي سوف تعقد خلال اجتماع الجمعيَّة العموميَّة «العادية» للنادي المُقرَّرة في 31 أغسطس الجاري.
وبعد إغلاق باب الترشح لانتخابات نادي السد، لم يتقدم للترشح سوى قائمة سمو الشيخ محمد بن خليفة آل ثاني.
وكان نادي السد قد أعلن قبل أسبوع تقريبًا عن موعد اجتماع الجمعية العمومية العادية والتي تقرر عقدها في ال 30: 6 مساء الأربعاء 31 أغسطس بمقر النادي.
وتشهد هذه الجمعية مناقشة الموضوعات المدرجة بجدول الأعمال، حيث سيتم التصديق على محضر الاجتماع السابق المنعقد بتاريخ 29-9-2019، بالإضافة إلى مناقشة تقرير رئيس النادي عن أعمال النادي في السنة المنتهية وبرنامج وخُطة العمل للسنة الجديدة، وانتخاب رئيس ونائب رئيس النادي للدورة الانتخابية 2022-2026، فضلًا عن العديدِ من الأمور المدرجة في جدول اجتماع الجمعية العمومية.
من ناحية أخرى، أعلنَ نادي السد انضمام إيفانيلدو رودريجيز حارس الأهلي إلى السد حتى ديسمبر المقبل على سبيل الإعارة، بينما واصل الفريق الكُروي بنادي السد تدريباته على الملعب الفرعي بالنادي، استعدادًا لمواجهة أم صلال ضمن الجولة الثانية من دوري نجوم QNB، والتي ستُقام مساءَ الثلاثاء المقبل على استاد خليفة الدولي. وشهدَ المرانُ المسائي مشاركة قوية للاعب هاشم علي، عقب تعافيه من الإصابة والتي ألمَّت به خلال مشاركته مع العنابي الأولمبي في كأس آسيا تحت 23 عامًا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X