اخر الاخبار
وزير الإعلام اللبناني في تصريحات خاصة لـ "قنا":

الإعلام القطري شهد تقدماً كبيراً ونعمل على الاستفادة من تقنياته الحديثة

الدوحة- قنا:
أشاد سعادة المهندس زياد تيودور مكاري وزير الإعلام اللبناني بالإعلام القطري والتقدم الكبير الذي شهده خلال الفترة الأخيرة، معربا عن أمله في أن يستفيد الجانب اللبناني من التكنولوجيا العالية والتقنيات الحديثة التي يتمتع بها الإعلام القطري.
ولفت سعادته، في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء القطرية “قنا” على هامش زيارته الحالية للدوحة، إلى أن الآلة الإعلامية اللبنانية ذات تاريخ عريق، وكان للبنانيين تأثير كبير في معظم وسائل الإعلام العربية والأجنبية الكبرى، إلا أن الأزمة المالية والسياسية التي شهدها لبنان أثرت كثيرا على مسيرته، وأدت إلى تراجع دوره بشكل لافت، ودفعت الكثير من الإعلاميين لترك بلادهم بحثا عن فرص أفضل، مشيرا إلى أنه اجتمع خلال زيارته للدوحة مع سعادة الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني رئيس المؤسسة القطرية للإعلام، وناقشا تعزيز التعاون بين وزارة الإعلام اللبنانية والمؤسسة.
وعبر وزير الإعلام اللبناني عن سعادته بتعاقب زيارات مسؤولي بلاده إلى دولة قطر التي لم يتوقف دعمها للحكومات اللبنانية المتعاقبة، ما يعكس حرصها على مقدرات لبنان وشعبه ومساعدته على تجاوز أية ظروف، وقال: “إن الجانب القطري أظهر تجاوبا كبيرا للانفتاح على لبنان في جميع المجالات، لا سيما الإعلام الذي يتطور بشكل سريع جدا، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تشهدها بلاده حاليا”.
وعبر سعادة المهندس زياد تيودور مكاري عن إعجابه بما حققته دولة قطر على صعيد الإعداد لكأس العالم FIFA قطر 2022، وفخره بأن يستقبل بلد عربي شقيق هذه البطولة الكبرى، معربا عن ثقته في أن تكون هذه النسخة الأفضل على الإطلاق، وأن تعكس الوجه الحضاري للعالم العربي ككل.
وفي ختام تصريحه لـ “قنا”، أكد وزير الإعلام اللبناني حرص بلاده على تعزيز علاقاتها مع جميع دول العالم، لا سيما العربية والخليجية، وأن تحافظ على هذه العلاقات في أفضل صورة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X