fbpx
الراية الرياضية
إعلان حكام الجولة الثانية لدوري النجوم

الجاسم يدير ديربي العربي والريان

الدوحة – الراية:
أعلنتْ إدارةُ التحكيمِ التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم أسماء حكّام مباريات الجولة الثانية لمُنافسات دوري نجوم QNB.
يديرُ لقاءُ أم صلال والسد في ال 5:30 مساء الغد، على استاد خليفة الدولي، الحكمُ سعود العذبة، ويعاونه خالد عايد، وناصر الدوس، ومحمد الشريف، وعبدالهادي الرويلي، وفيصل عيد، ويدير لقاء قطر والمرخية الذي سيُقام في ال 7:40 مساءً على استاد المدينة التعليمية، الحكمُ خميس المري، ويعاونه ماجد هديرس، وعبدالمجيد الكربي، ومحمد العبيدلي، ومحمد أحمد الشمري، وطالب سالم. بينما يدير لقاء الغرافة والوكرة الذي سيُقام في ال 5:30 مساء الأربعاء على استاد خليفة الدولي، الحكمُ عبدالهادي الرويلي، ويعاونُه يوسف عارف، وزاهي الشمري، ومحمد ناصر، وحمد السبيعي، وخالد عايد، ويدير لقاء السيلية والشمال والذي سيُقام في ال 7:40 مساءً على استاد المدينة التعليمية، الحكم محمد أحمد الشمري، ويعاونه فيصل عيد، وماجد هديرس، وحسين السيد، وعبدالرحمن الجاسم، وعبدالمجيد الكربي.

أما لقاء الأهلي والدحيل والذي سيُقام في ال 5:30 مساء الخميس المقبل على استاد أحمد بن علي، فيديره الحكم يوسف الشرشني، ويعاونه جمعة البورشيد، وحمد العجي، ونايف القادري، وخميس المري، وزاهي الشمري.
ويدير لقاء الديربي الذي يجمعُ بين العربي والريان في ال 7:40 مساءً على استاد لوسيل المونديالي الحكمُ عبدالرحمن الجاسم، ويعاونه طالب سالم، وسعود أحمد، ومحمد المزيد، وسعود العذبة، ويوسف عارف.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X