fbpx
الراية الرياضية
يبحثان عن أول انتصار في افتتاحية الجولة الثانية بدوري النجوم

أم صلال والسد في لقاء صعب العبور

متابعة- رمضان مسعد:
يلتقِي أمُّ صلال معَ السد في ال5:30 مساء اليوم على استاد خليفة الدولي في افتتاح مُباريات الجولة الثانية من دوري نجوم QNB، وتمثل هذه المباراةُ ونقاطها أهميةً كبيرةً لكلا الفريقَين الجريحَين بعد خسارتهما في الجولة الأولى، حيث خسر السد حامل اللقب بنتيجة 3-4 أمام فريق المرخيَّة في الجولة الأولى، كما خسر أمُّ صلال في الجولة نفسها بهدف دون ردٍّ أمام الأهلي، وبالتالي يبحث الزعيم السداوي وصقور برزان عن فوزهما الأوَّل هذا الموسم من خلال هذه المواجهة الصعبة والمهمة في الوقت نفسه، حيث ستكون الندية حاضرة بقوة في ظل الرغبة الكبيرة لكلا الفريقَين في تحقيق الفوز والدخول في أجواء المنافسة، لاسيما أنَّ الخسارة سوف تدخل الخاسر في مرحلة الشك، وتصعب مهمته في العودة سريعًا إلى أجواء المنافسة على مركز متقدم.

 

وسيدخل السد المباراة بحثًا عن تحقيق فوزِه الأول وتعويض الخسارة أمام المرخية، بينما سيكون أم صلال حريصًا على تقديم أفضل ما لديه للخروج بنتيجة إيجابيَّة وحصد نقاط الفوز لتعويض خسارته في الجولة الافتتاحية أمام الأهلي. السد دعم صفوفه بحارس المرمى إيفانيلدو رودريجيز على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف النادي الأهلي حتى ديسمبر المُقبل. وينتظرُ السد ردة فعل من المحترفين الأجانب الذين لم يقدموا المُستوى المنتظر منهم في المباراة السابقة، وذلك خلال لقاء اليوم، حيث يعوِّل السد على كازورلا وجويليرمي، والكوري جونج، والجزائري بغداد بونجاح، والغاني أندريه آيو لتحقيق الفوز في هذه المواجهة المهمة. وفي المقابل أم صلال يعوِّل كثيرًا على لاعبيه المحليين والمحترفين في هذه المواجهة من أجل بداية الاستفاقة لتعويض خسارة المُباراة الأولى، ولذلك يتوقع أن يكون أم صلال في وضعيَّة جيدة بقيادة مدربه الوطني وسام رزق حيث عمل على تجهيز كل الأوراق المهمة لهذه المباراة؛ لأنه يعلم جيدًا صعوبة المهمة في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث أمام السد.

مدرب أم صلال: نبحث عن التعويض

أكَّدَ الوطنيُ وسام رزق مدرِّب أم صلال على صعوبة المُواجهة التي تجمع فريقه بالسد اليوم في افتتاح الجولة الثانية من دوري النجوم.
وتمنَّى مدرب أم صلال تقديم فريقه عرضًا قويًا أمام السد، وكل لاعب يدرك أهمية وقوة هذه المواجهة، وسيكون ذلك لقاء خاصًا؛ لأنه لقاء أمام حامل اللقب رغم تعثره في الجولة الأولى.
وأضاف: مباراة اليوم ستكون صعبة بلا شك على الفريقَين، وكل منا يسعى للتعويض بعد خسارة الجولة الأولى، ونأمل أيضًا في تقليل الأخطاء والاستفادة من الفرص المتاحة للاعبين، وهذا ما حاولت أن أركِّز عليه خلال التجهيز للمباراة، لاسيما أنَّ كل لاعب في الفريق يمتلك الرغبة والحماس من أجل التعويض.

 

مدرب السد: مواجهة أم صلال صعبة

أكَّد الإسباني خوانما مدرب السد جاهزية فريقه لمواجهة أم صلال اليوم، وقال: لقد أعجبني كثيرًا فريق أم صلال ولديه لاعبون جيدون يمكنهم حسم المُباريات وبالتالي، ستكون مباراتنا اليوم معه صعبة للغاية. وأضاف: المُباراة السابقة أمام المرخية لم تعكس نتيجتها أحداث المباراة، لعبنا بشكل جيد لمدة 28 دقيقة، وبعدها واجهنا بعض الصعوبات واستقبلنا الأهداف، لذلك خسرنا المباراة، كما حدثت أيضًا أخطاءُ تحكيميةٌ كان لها تأثير على النتيجة. وأشار المدرب الإسباني إلى أنه في ظل هذه الظروف والغيابات التي يعاني منها الفريق، من الجيد أن تتاح للاعبين الشباب فرصةُ اللعب في المباريات.

إدريس صديقي: التركيز سلاحنا للفوز

أكَّد إدريس صديقي لاعبُ أمِّ صلال قدرة الفريقِ على التعويض في لقاء السد اليوم، لأن به مجموعة مميزة من اللاعبين. وقال: الجميع في الفريق يعمل كعائلة واحدة، وكل منا يقدم أفضل ما لديه من أجل الفريق، وعلينا أن نقدم أفضل ما لدينا حتى نحقِّق الفوز، ونعوِّض ما فقدناه في لقاء الجولة الأولى، ويجب علينا أن نقاتل من أجل أنفسنا للخروج بنتيجة إيجابية؛ لأن المباراة أمام السد صعبة للغاية، وأتوقع أن تكون مثيرة، والتركيزُ سلاحنا للفوز، وحصد أوَّل ثلاث نقاط.

أحمد السعيد: تنتظرنا مباراة مهمة

وصفَ أحمد السعيد لاعبُ السد مواجهةَ فريقه اليوم مع أمِّ صلال بالقوية والصعبة، وقال السعيد: تنتظرُنا مباراةٌ مهمةٌ أمام أم صلال، فالفريقان قادمان من خسارة والكل يطمح للفوز وسيكون هدف الزعيم الأول هو حصد نقاط الفوز. وأضاف: مشاركة اللاعبين الشباب فرصة كبيرة لهم، خاصة أوَّل 7 جولات من المسابقة، وكل لاعب سيحاول تقديم أفضل ما لديه في مواجهة أم صلال لنكون عند حسن ظن الجميع من أجل تحقيق الفوز.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X