fbpx
الراية الرياضية
QSL تعقد الاجتماع الفني الخاص بقمة الجولة الثانية لدوري النجوم

استاد لوسيل يتزين لاستقبال ديربي الكرة القطرية

متابعة- فريد عبدالباقي:
أعلنتْ مؤسسةُ دوري نجوم قطر عن طرحِ دفعةٍ جديدةٍ من تذاكر ديربي الكرة القطريَّة بين العربي والريان الذي سيُقام في الـ7:40 مساء الخميس المقبل على استاد لوسيل المونديالي للمرة الأولى، وذلك في ختام مباريات الجولة الثانية من دوري نجوم QNB.
وأوضحتِ المؤسسةُ أنَّه يمكن شراء التذاكر من خلال الرابط http:/‏‏/‏‏tickets.qsl.qa، وكذلك عبر التطبيق الرسمي، حيث إنَّه لن تكون هناك منافذ لبيع التذاكر في الملعب، لذا يجب على كل من يرغب في حضور المباراة استكمال عمليةِ شراء التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني أو التطبيق الرسمي للمؤسَّسة. وذلك في الوقت الذي تزين استاد لوسيل أكبر ملاعب كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، بأحلى حُلة من أجل استقطاب جماهير الكرة القطرية بشكل عام، والعربي والريان بشكل خاص، لاسيما أن المواجهة ستكون لها طابع مونديالي على أرضية استاد لوسيل الذي يستضيف نهائي مونديال قطر 2022، يوم 18 ديسمبر المقبل.

وكانت مؤسَّسة دوري نجوم قطر QSL عقدت أمس، الاجتماع الفني الخاص بمواجهة العربي والريان، وذلك بحضور ممثلين عن المؤسسة، واللجنة العليا للمشاريع والإرث، والأمن، ومراقب ومنسق المباراة، بالإضافة إلى ممثلي الفريقين في إطار الترتيبات اللازمة للقمة الجماهيرية التي يستضيفها استاد لوسيل.
تمَّ خلال الاجتماع مناقشةُ الإجراءات التنظيمية الخاصة بعمليات يوم المباراة مع الجهات المشاركة والمعنيين وممثلي الفريقين، وذلك من حيث بوابات الدخول والخروج من الملعب، والتنبيه بضرورة التزام الجميع بالإجراءات المُتبعة والمُعتمدة.
كما تم تفقد مناطق عمليات يوم المباراة وأرضية الملعب وغرف ملابس الفريقين داخل الاستاد.
ويحتل العربي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد ثلاث نقاط عقب فوزه في الجولة الأولى على قطر 2-صفر، بينما يأتي الريان في المركز التاسع بدون نقاط بعد خسارته أمام الشمال صفر-1.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X