الراية الرياضية
عقب حصول منتخبنا على اللقب وبلوغه نهائيات آسيا للشباب

استقبال حافل لأبطال «سلة الخليج»

الكواري: اللجنة الأولمبية القطرية دائمًا تقف خلف منتخباتنا الوطنية

متابعة – فريد عبدالباقي:

 حظيت بعثة مُنتخبنا الوطني للسلة، الحاصل على لقب البطولة الخليجيَّة لكرةِ السلة للشباب تحت 18 عامًا، التي اختتمت منافساتها على صالة الشيخ راشد بن مكتوم آل مكتوم بنادي الوصل في مدينة دبي الإماراتية، باستقبال حافل بباقات الورود لدى وصولها إلى مطار حمد الدولي، تقديرًا للإنجاز الذي حققه مُنتخبُنا الوطنيُّ خلال مشاركته في هذه البطولة التي أسفرت عن حصده اللقب للمرة الأولى في تاريخه وبلوغ نهائيات كأس آسيا تحت 19 سنةً التي ستُقام في العاصمة الإيرانية طهران خلال الفترة من 21 إلى 28 أغسطس الجاري.
حرصَ سعدون صباح الكواري أمين السر العام لاتحاد السلة، وناصر عجلان الكعبي أمين السر المساعد، ومشعل العنزي رئيس اللجنة الإعلامية بالاتحاد، وأسرة كرة السلة، وأسطورة السلة القطرية ياسين إسماعيل، ومدرب مُنتخبنا الوطني هاشم زيدان، وأسر اللاعبين على استقبال «عنابي السلة» بالورود في مطار حمد الدولي.
وكان مُنتخبُنا الوطنيُّ حقق لقب البطولة الخليجية بفوزه في جميع المباريات، ووصولًا إلى المباراة النهائية وتحقيق كأس الخليج بفوزه على شقيقه المنتخب السعودي بنتيجة «75-51»، ويُضافُ هذا الإنجاز التاريخي لـ «عنابي السلة» في تتويجه بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة المُنتخبات العربيَّة للشباب، التي جرت مؤخرًا في العاصمة المصرية القاهرة. وترأسَ بعثةَ مُنتخبِنا في دبي سعدون صباح الكواري أمين السر العام لاتحاد السلة، وضمت: طلال الدوسري -مدير المنتخب- وأحمد إسماعيل -الإداري- والجهاز الفني بقيادة اليوناني ستافروس ميكونياتيس، ومحمد عرابي مُساعد المدرب، بالإضافة إلى اللاعبين وهم: محمد هاشم زيدان، وأحمد عبدو، وعيسى العطاري، وعلي النبوي، وحمد ياسين، وعبدالله ياسين، وعبدالله راشد، وسلطان أبوعيسى، وغسان رامي، ومحمد نادو، ومصطفى نادو، وحازم غازي، وعزام رامي.
ومن جانبه، أشادَ سعدون صباح الكواري أمين السرّ العام لاتحاد السلة، بدعم اللجنة الأولمبية القطرية واتحاد السلة، والوقوف خلف المنتخب طوال مشواره في البطولة الخليجية وتحقيق الهدف وهو بلوغ نهائيات كأس آسيا تحت 19 عامًا، موضحًا أن المهمة لم تكن سهلة خاصة في الأدوار النهائية أمام منتخبي البحرين والسعودية، لكنّ لاعبي العنابي كانوا على قدر المسؤولية وحرصوا على التمثيل المشرّف لكرة السلة القطرية.
وأكدَ الكواري أن المنتخب سوف يخوض معسكرًا تدريبيًا خلال الفترة الحالية، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي ستقامُ بإيران خلال الشهر الجاري.

طلال الدوسري: إنجاز يضاف لألقاب العنابي

أكدَ طلال الدوسري، مدير مُنتخبنا الوطني لكرة السلة، سعادتَه بالإنجاز الكبير الذي حققه فريق العنابي في البطولة الخليجية وحصده كأس البطولة عن جدارة واستحقاق، موجهًا شكره لكل من اللاعبين والجهازين الفني والإداري، وقالَ: إن مجلس إدارة اتحاد السلة برئاسة محمد بن سعد المغيصيب حرص على توفير أكبر مستوى من الدعم لهذا الفريق الشاب وذلك بهدف مواصلة التفوق وحصد الألقاب والإنجازات التي تؤكد أن سلة العنابي على الطريق الصحيح، وأن التتويج باللقب لم يتحقق من فراغ بل نتيجة جهد كبير وعمل مُتواصل من جانب جميع اللاعبين.

 

أحمد إسماعيل: العنابي حقق إنجازًا تاريخيًا

أثنى أحمد إسماعيل، إداري مُنتخبنا الوطني لكرة السلة، على الأداء الرجولي للاعبين عقب نجاحهم في تحقيق إنجاز تاريخي بحصد لقب البطولة الخليجية لكرة السلة تحت 18 عامًا.
وأعربَ أحمد إسماعيل، عن سعادته الكبيرة بتحقيق العنابي لقبَ كأس الخليج والتأهل إلى نهائيات كأس آسيا تحت 19 عامًا والتي ستقامُ في إيران الشهر الجاري.

 

 

مشعل العنزي: مهمة العنابي في آسيا صعبة

أشادَ مشعل العنزي، رئيس اللجنة الإعلامية باتحاد السلة، بإنجاز العنابي الشاب وتتويجه بلقب كأس الخليج وتأهله إلى نهائيات كأس آسيا تحت 19 عامًا.
وقالَ العنزي: إن اتحاد السلة يولي اهتمامًا كبيرًا لجميع المنتخبات الوطنية، مشيرًا إلى أن هذا الإنجاز يحسب لأسرة كرة السلة برئاسة محمد بن سعد المغيصيب.
وأضافَ: المهمة لن تكون سهلة أمام العنابي عندما يخوض منافسات كأس آسيا، التي تشهد مشاركة أفضل المنتخبات في القارة الصفراء لهذه الفئة العمرية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X