fbpx
الراية الإقتصادية
تستأنف عملياتها إلى القصيم 22 أغسطس

القطرية تُسيِّر 101 رحلة أسبوعية إلى السعودية

الناقلة تُسيِّر رحلاتها إلى 5 وجهات في المملكة

4 رحلات أسبوعية إضافية للرياض بداية من 18 أغسطس

الدوحة – الراية:

أعلنتِ الخطوطُ الجويةُ القطريةُ عن استئنافِ رحلاتها إلى القصيم خامسِ وجهات الناقلة في المملكة العربية السعودية، وذلك بمعدلِ ثلاثِ رحلات أسبوعيًا اعتبارًا من 22 أغسطس الجاري، والتي ستزداد إلى أربع رحلات أسبوعيًا اعتبارًا من 2 سبتمبر 2022.

وسوف تُسيِّر الناقلةُ الوطنيةُ الحائزة العديدَ من الجوائز العالمية، اعتبارًا من 18 أغسطس أربع رحلات أسبوعية إضافية إلى الرياض لتصل إلى 20 رحلة أسبوعيًا، لتلبية الطلب المتزايد على السفر بغرض السياحة والأعمال.

وتُشغلُ الخطوطُ القطرية حاليًا 93 رحلة أسبوعيًا إلى أربع مدن رئيسيَّة في المملكة. وستؤدي إضافة القصيم والرحلات الأربع الإضافية إلى الرياض إلى زيادةِ عددِ الرحلات الأسبوعيَّة للسعودية إلى 101 رحلة مُباشرة.

ويُعدُّ استئنافُ الرحلات إلى القصيم وتعزيز السعة جزءًا من الجهود المُستمرِّة التي تبذلها الخطوط الجوية القطرية لتوسيع خدماتها في المملكة وتوفير المزيد من خيارات سفر سلسة ومُتعددة.

وسيستمتعُ المسافرون من وإلى القصيم بإمكانية السفر إلى أكثر من 150 وجهة عبر شبكة وجهات الناقلة في آسيا وإفريقيا وأوروبا والأمريكتَين، وذلك عبر مطار حمد الدولي.

كما سيتمكَّن المُسافرون أيضًا من الاستمتاع بميزات جمع نقاط «أفيوس»، عملة المكافآت الجديدة لبرنامج المسافر الدائم التابع للناقلة، ما يوفرُ لهم فرصًا أكبر للاستفادة من الابتكارات المميزة المتعلقة بإنفاق واسترداد مكافآتهم. وبالإضافة إلى ذلك، سيحتفظ أعضاء برنامج الولاء التابع للخطوط القطرية برصيد مكافآتهم المُكتسبة، وسيواصلون الاستمتاع بفرص الاسترداد المتاحة لهم حاليًا.

وحصدت الخطوط الجوية القطرية جائزة «أفضل شركة طيران في العالم» ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية 2021، إلى جانب الفوز بخمس جوائز أخرى، وهي: «أفضل درجة رجال أعمال في العالم»، و»أفضل صالة لدرجة رجال الأعمال في العالم»، و»أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال في العالم»، و»أفضل خدمات طعام على درجة رجال الأعمال في العالم»، و»أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط». وتتصدرُ الناقلة الوطنية شركات الطيران العالمية بعد الفوز بجائزة الأفضل في العالم للمرة السادسة في تاريخها في إنجاز غير مسبوق في أعوام: (2011 و2012 و2015 و2017 و2019 و2021).

وتُسيِّر الناقلة الوطنية رحلاتها حاليًّا إلى 150 وجهة عالمية، عبر مقر عملياتها في الدوحة، مطار حمد الدولي، الحائز جائزة «أفضل مطار في العالم» من شركة سكاي تراكس العالميَّة 2022.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X