fbpx
الراية الرياضية
الليلة على استاد المدينة التعليمية

قطر والمرخية بين التعويض والتأكيد

متابعة- صابر الغراوي:
ما بينَ الرغبةِ في تعويضِ الخسارةِ في الجولة الأولى وطموحاتِ تأكيد الانطلاقة القوية تدورُ رحَى المعركة الكُروية المرتقبة التي تجمع بين فريقَي قطر والمرخية مساء اليوم ضمن مُنافسات اليوم الأوَّل من الجولة الثانية من بطولة دوري نجوم QNB. المباراةُ التي تُقام على استاد المدينة التعليمية في ال7:40 مساءً، تحظى بأهمية كبيرةٍ لدى الفريقَين؛ لأنَّ نتيجتها ستحدد الكثيرَ من ملامح الفريقَين خلال الموسم الحالي، باعتبار أنَّ خسارةَ قطر للمرَّة الثانية على التوالي ستعقَدُ حسابات الملك في جدول ترتيب الدوري وتجبره على التفكير المبكِّر في ضرورة الابتعاد عن شبح المراكز المتأخِّرة.
وفي المقابل فإن فوز المرخية سيؤكد رغبة الفريق في فرض اسمه على بطولة الدوري، وأنه لن يكون الحلقة الأضعف – كما توقع البعض- باعتبار أنَّه أحدث الوجوه في دوري الدرجة الأولى.
أمَّا فوز الملك فإنه سيفرضُ هدنةً مؤقتة داخل الفريق ويساعده على إعادة ترتيب أوراقه من جديد بعيدًا عن ضغوط الخسائر.
والمعركة «العربية» بين سفري ومبارك من خارج الخطوط لن تقل ضراوةً عن تلك التي سنتابعها داخل أرض الملعب، خاصة إذا ما وضعنا في الاعتبار أن كلًا منهما يدرك صعوبة التفريط في نقاط مثل هذه المباريات، حيث إنَّ جماهير الفريقَين تتعامل معها على أنها في المتناول، وأن الفوز بها يعتبر بست نقاط كاملة.

مدرب قطر: نتطلع لتقديم مستوى أفضل

  أعربَ المغربي يوسف سفري مدرب فريق نادي قطر عن أمله بأن ينجح فريقه في طي صفحة الخسارة الافتتاحية التي مُني بها أمام العربي 2-0. وأضاف: كان وقع الخسارة أمام العربي مريرًا بسبب المجهود الكبير المبذول من قبل الفريق، إضافةً إلى الظروف التي رافقت أحداث اللقاء، وفي مقدمتها طرد سبستيان سوريا، وهي حالة أثرت بشكل كبير على النتيجة التي آلت إليها المباراة، فضلًا عن إصابة العراقي بشار رسن وخالد محمودي.وختم سفري تصريحاته: نتطلع لردة فعل إيجابية في المواجهة أمام المرخية، والتي ستكون مواجهة صعبة أمام فريق قادم من فوز على السد بحصيلة تهديفية بلغت أربعة أهداف، ونتمنَّى تقديم مستوى أفضل، ونخرج بالنتيجة التي تسعد جماهيرنا.

 

عبدالله مبارك: المرخية اكتسب الثقة!

أكَّدَ الوطني عبدالله مبارك مدربُ فريق المرخية أنَّ فريقه اكتسب ثقة كبيرة عقب فوزه الافتتاحي الكبير على السد حامل اللقب، معربًا عن ثقته في مواصلة الخط البياني المتصاعد.
وأضاف: الانتصارُ على السد نعتبره شيئًا جيدًا للفريق، حيث يُعطي اللاعبين دفعة معنوية كبيرة وثقة بالنفس واتزانًا مع انطلاقة الدوري.
وتابع: طوينا صفحة مباراة السد عقب الجولة الأولى، وبدأنا التركيز على مباراة الفريق أمام قطر.وختم بقوله: خسارة قطر أمام العربي لن تخدعنا، لأنَّ الفريق قدَّم مستوى جيدًا، وكان صامدًا أمام العربي حتى الدقيقة (70)، حيث استقبل الهدف الأول عن طريق أحمد فتحي، وقد تأثر قطر بطرد لاعبه سبستيان سوريا في الدقيقة (60)، حيث أكمل المباراة بعشَرة لاعبين.

اليهري: نسعى لحصد النقطة السادسة

أكَّدَ صالح اليهري لاعبُ المرخية أنَّ مباراةً صعبةً تنتظرُهم أمام فريق قطر لأنَّ أي فريق يخسر في الجولة الأولى فإنه يدخل الجولة الثانية بقوَّة من أجل التعويض، وبالتالي فإن استعداداتنا لمباراة قطر جيدة، ونحن كلاعبين نطبق توجيهات الجهاز الفني بشكل جيد من تقديم أفضل مستوى وتحقيق نتيجة إيجابية.
وأتمَّ بقوله: من المؤكد أن أهمية هذه المواجهة تجعلنا نقدم أقصى جهد ممكن، لأن الفوز لن يكون سهلًا ما لم يكن تركيزنا في أعلى درجاته، وإن شاء الله، نكون عند حسن الظن، ونحقق الفوز، ونصل إلى النقطة السادسة.

إبراهيم ماجد: جاهزون للمواجهة

أكَّد إبراهيم ماجد لاعبُ قطر، قدرةَ فريقه على المُنافسة هذا الموسم، رغم الخسارة في الجولة الأولى من الدوري أمام العربي (2-0).
وقالَ ماجد: «تأثرنا للغاية بالخسارة في اللقاء الأوَّل، ولكن مع اكتمال الصفوف سنكون قادرين على المُنافسة بقوَّة».وعن مواجهة المرخية، قالَ لاعب قطر: «تنتظرنا مباراة صعبة أمام فريق قادم من الفوز على السد، ومتأهل من دوري الدرجة الثانية وعادة ما يكون هذا الحال دافعًا لتلك الفرق لتقديم مستوى تنافسي مع باقي فرق الدوري».وأضاف: «جاهزون للمواجهة، ونتمنى أن يكون التوفيق حليفَنا».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X