fbpx
الراية الإقتصادية

«مختصو قطر» لترويج العروض السياحية

الدوحة – الراية:

أطلقتْ قطرُ للسياحة برنامجًا تدريبيًّا وتفاعليًّا جديدًا عبر الإنترنت، هو برنامج «مختصو قطر» الذي يهدفُ إلى تعزيز معرفة وكلاء السفر العالميِّين بعروض قطر ومنتجاتها وتجاربها السياحية المتنوِّعة، وكذلك توفير التأهيل والاعتماد لشركائها العالميين في صناعة السفر، ويأتي ذلك في إطارِ استراتيجيةِ تحويل قطر إلى وجهةٍ سياحيَّةٍ عالميةٍ رائدةٍ.

ويوفرُ برنامجُ «مختصو قطر» للمشاركينَ تجربةً تعليميةً مرموقةً عبر الاستعانةِ بأحدثِ تقنيات التعلم الإلكتروني، وبما يضمنُ تزويدَ وكلاء السفر العالميِّين بالمعرفة والأدوات اللازمة للترويج لقطر بفاعليَّة في أسواق السياحة العالمية باعتبارها وجهةً سياحية رائدة.

وقال السيد، فيليب ديكنسون، من إدارة الأسواق الدولية: إنَّ برنامج «مختصو قطر» يمثلُ خطوة أخرى للأمام على طريق دعم صناعة السفر العالمية حتى يمكنها العمل جنبًا إلى جنب مع قطر للسياحة من أجل تحفيز نموٍّ كبير في عدد الزوَّار القادمين وصولًا إلى ستة ملايين زائر سنويًا بحلول عام 2030.

ويُسلطُ برنامج «مختصو قطر» الضوءَ على العديدِ من جوانب العروض السياحية التي تزخر بها قطر، والتي تشملُ التاريخَ والمواقعَ التراثية والمعالم والتجارب السياحيَّة. وسوف يحصل الشركاء الدوليون الذين يكملون الدورة التدريبية على مزايا حصرية من البرنامج، مثل: النصائح الخاصة ومخططات رحلات مقترحة، وأحدث المعلومات الخاصة بأماكن الإقامة ومعالم الجذب السياحي. ويمكن الوصول للبرنامج ضمن أكاديمية تميز الخدمة التابعة لقطر للسياحة عبر الموقع الإلكتروني: www.qatarspecialist.qa

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X