fbpx
الراية الرياضية
أكد تميُّز الراية الرياضية  ووقع عقدَ انضمامه رسميًا.. وبوبيندزا إلى الشباب السعودي

السومة «عرباوي» لموسم واحد

النجم السوري سيرتدي الفانلة رقم 9 و يبدأ مشواره بقمة الريان

متابعة- فريد عبدالباقي:

نجحت إدارةُ النَّادي العربي برئاسة سعادة الشَّيخ تميم بن فهد آل ثاني، في تدعيم صفوف الفريق الكروي بالتعاقد مع الدولي السوري عمر السومة، مُهاجم نادي أهلي جدَّة السعودي، الذي أكمل عقد اللاعبين المُحترفين في صفوف الفريق الكُروي خلال فترة الانتقالاتِ الصيفيةِ الجارية.
وبثَّ النادي فيديو وصورة عبر حسابه الرسمي في «تويتر» معلنًا عن تعاقده الرسمي مع السومة لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وذلك عقب توقيعه على عقد انضمامِه الرسمي بحضور كل من محمد جاسم نائب رئيس النادي العربي، ومشعل مالك مدير الفريق.
وفور اجتياز اللاعب الكشفَ الطبي في مستشفى سبيتار، قامت إدارة النادي بتسجيل المحترف الجديد السومة بديلًا للجابوني أرون بوبيندزا الذي انتقل رسميًا إلى صفوف نادي الشباب السعودي.
وكانت الراية الرياضية  انفردت بخبر تعاقد النادي العربي مع السومة وانتقال بوبيندزا إلى الدوري السعودي خلال الميركاتو الصيفي في أعقاب هبوط أهلي جدَّة إلى الدرجة الأولى.

وانضمَّ السومة إلى الرباعي المحترف، وهم: الآيسلندي آرون جونارسون، والإيراني مهرداد محمدي، والإسباني مارك مونييسا، بالإضافة إلى التونسي يوسف المساكني الذي تم تجديد إعارته من نادي الدحيل.
على صعيدٍ مُتصل، يسعى الجهازُ الفني بقيادة الوطني يونس علي، لمواصلة المشوار نحو تحقيق نتائج جيِّدة في بطولة دوري نجوم QNB، هذا الموسم، وذلك بعد نجاح العربي في اقتناص ثلاث نقاط على حساب فريق قطر بنتيجة 2-0، في الجولة الأولى، ويخوضُ العربي مباراةً في غاية الصعوبة أمام الريان في ختام الجولة الثانية التي ستقامُ في ال7:40 مساء الغد على استاد لوسيل المونديالي، هو الديربي المُنتظر الذي يُقامُ للمرَّة الأولى على ملعب لوسيل. ومن المتوقع أن يقود السومة هجوم العربي أمام الريان، وذلك بعد أن خاض بالأمس مرانه الأول مع الفريق العرباوي، ووسط ترحيب كبير من أفراد الجهازين الفني والإداري واللاعبين أيضًا.
منح نادي العربي الرقم 9 لمهاجمه السومة، بعد انتقال المهاجم الجابوني إلى الشباب السعودي.
وارتدى بوبيندزا القميص رقم 9 مع الفريق العرباوي في 20 مباراة، بدءًا من أغسطس 2021، وسجل خلالها 9 أهداف.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X