fbpx
المحليات
بموجب اتفاقية تؤسس لشراكة استراتيجية

«كروة» تدعم المشاريع الإنسانية لقطر الخيرية

الدوحة-الراية:

وقَّعت شركةُ مواصلات (كروة) اتفاقيةَ تعاون مع قطر الخيرية لدعم مشاريعِها الإنسانية، والاستفادة من خبراتها في توفير كوادر مؤهلة للعمل التطوعي في شركة مواصلات (كروة)، وذلك في إطار المسؤوليَّة المجتمعية للشركة. وتهدفُ الاتفاقيةُ إلى بناء شراكة استراتيجية بين الطرفَين لخدمة المجتمع والعمل الإنساني، وتعزيز ثقافة العمل التطوعي. وقَّع الاتفاقية عن شركة مواصلات (كروة) أحمد حسن العبيدلي، الرئيس التنفيذي للعمليات، بينما وقَّعها عن قطر الخيرية فيصل راشد الفهيدة، مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع البرامج وتنمية المُجتمع.

ويأتي توقيعُ الاتفاقية تتويجًا للعديد من مُبادرات التعاون المُشترك بين شركة مواصلات (كروة) وقطر الخيرية على مدار السنوات السابقة، وبداية لمرحلة جديدة لزيادة التعاون.

وقالَ فهد سعد القحطاني، الرئيس التنفيذي لشركة مواصلات (كروة): سيدعم هذا التعاون عددًا من المبادرات المشتركة لخدمة المجتمع، ونثمن خبرات قطر الخيرية في انتقاء أفضل الكوادر من المتطوعين لتشكيل فريق عمل لدعم جهود شركة مواصلات (كروة) خلال الأحداث الرياضية الكُبرى المقبلة. وسنعمل معًا لضمان تقديم صورة مشرفة تليقُ بدولة قطر أمام العالم أجمع».

ومن جانبه، قالَ يوسف أحمد الكواري، الرئيسُ التنفيذيُّ لقطر الخيرية: «سعداء جدًا بتوقيع اتفاقية مع شركة وطنية كبيرة بحجم شركة مواصلات «كروة»، والتي تعتبر امتدادًا لتعاون متواصل بين الطرفَين، آملين أن تعمِّق هذه الاتفاقية من حجم هذا التعاون كمًّا ونوعًا في الفترة القادمة». وأضاف: إنَّ هذا التعاون ينسجم مع اهتمامات قطر الخيرية في نشر ثقافة العمل التطوعي ودمج فئات المجتمع بالعمل التطوعي لخدمة المجتمع المحلي بصفة خاصة والعمل الإنساني بصفة عامة، مُشيرًا إلى أنَّ هذه الاتفاقية تأتي في إطار حرص قطر الخيرية على مدِّ يد التعاون والشراكة إلى كافة الجهات داخل الدولة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X