fbpx
المحليات
مدته 26 أسبوعًا.. النقيب علي السويدي :

طرح برنامج دبلوم في الحرس الأميري

البرنامج يهدف لرفع كفاءة منتسبي الحرس الأميري

كتب – محروس رسلان:

كشفَ النقيبُ علي أحمد السويدي، رئيس لجنة الدبلوم بالحرس الأميري، عن إتاحة التقديم لبرنامج دبلوم الحرس الأميري للراغبين الذين تنطبقُ عليهم الشروطُ.

وأشارَ إلى استحداث برنامج دبلوم الحرس الأميري في العام 2021 بهدف رفع كفاءة مُنتسبي الحرس الأميري ليكونوا ذوي جودة وكفاءة عالية للعمل في جميع وحدات الحرس الأميري. وقالَ خلال استضافته ببرنامج «حياتنا» أمس على تلفزيون قطر: البرنامجُ يتضمن عدة تخصصات، وتشمل دبلوم الحرس الأميري، ودبلوم الدفاع المدني، ودبلوم نظم المعلومات، ودبلوم الأمن السيبراني ودبلوم الميكانيكا ودبلوم الإدارة والإمداد. وأضافَ: يوجد مكتب للتقديم في مشيرب من يوم الأحد إلى يوم الخميس من السادسة صباحًا إلى السادسة مساءً.

وأوضحَ أنَّ أبرز المستندات المطلوبة، هي: صورة من جواز السفر وصورة من شهادة الميلاد، وصورة من البطاقة الشخصيَّة، وخمس صور شخصية، وصورة من الشهادة الثانوية، وشهادة وزارة العمل تثبت عدم توظف المنتسب بأي جهة أخرى. وأبانَ أنه بعد أن يتم قبول المُنتسبين في الحرس الأميري يلحقون بدورة تأسيسية مدتها ثلاثة أشهر وبعد اجتيازها يتم تنسيب كل متدرب على حسب البرنامج المُخصص له.

وأشار إلى أنَّ برنامج دبلوم الحرس الأميري، هو برنامج مدته 26 أسبوعًا من خلاله يتم تدريب المُنتسبين على مواد تجعلهم ذوي كفاءة عالية في مجال الأمن وحماية الشخصيات الهامة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X